الدوري الانجليزي

ميرور: مانشستر يونايتد لن يعارض رحيل رونالدو فى الصيف

لن يقف مانشستر يونايتد فى طريق كريستيانو رونالدو إذا طلب نجمه البرتغالي الرحيل عن أولد ترافورد.

يُعتقد ان رونالدو، 37 عامًا، مستعد للرحيل عن الشياطين الحمر مرة أخرى فى الصيف إذا فشلوا فى التاهـل لدورى أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزىة ان مانشستر يونايتد سيسمح لـ رونالدو بالرحيل نهاية العام الحالي، إذا أوضح انه يريد المغادرة.

هناك الآن قبول متزايد داخل النادى بان إعادة رونالدو بعد 11 عامًا قضاها مع ريـال مدريد ويوفنتوس كان خطأ فى التقدير مدفوعًا بالعوامل التجارية والعزم على منعه من الانضـمام إلى غريمه مانشستر سيتي.

كان من المتوقع ان يحول رونالدو فريق مانشستر يونايتد إلى متنافس ومرشح بقوة فى سباق الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا، ولكن هذا لم يحدث.

تم إقــالة أولي جونار سولشاير، وورث المدير المؤقت رالف رانجنيك فريقًا غير قادر على تلبية متطلباته عالية الطاقة لمدة 90 دقيقة.

على الرغم من تصدره قوائم التهديف لليونايتد برصيـد 15 هـدفًا، إلا ان رونالدو يظهر عليه علامات التراجع بعد ان لعب ما يقرب من 19 موسمًا على المستوى الأعلى.

وزعمت تقــارير صحفىة فى الفـترة الاخيرة ان هناك انقسامًا فى غرفه ملابس مانشستر يونايتد بسـبـب رونالدو ورغبته فى قيادة النادى.

وأشارت “ميرور” إلى ان رونالدو لن يرغب فى تفويت فرصة الفــوز بدورى أبطال أوروبا، لكن العثور على نادٍ كبير آخر قد يكون مشكلة.

اقرأ أيضًا.. إعلامي إنجليزى يهاجم رونالدو: ارحل عن مانشستر يونايتد ووقع لـ بورنموث

كان اهتمام مانشستر سيتي بالتوقيع معه مدفوعًا باعتقادهم ان يوفنتوس كان مستعدًا للسماح له بالمغادرة مجانًا للتخلص من راتبه الكبير.

لكن يونايتد دفع 13 مليون جنيه إسترليني، وقدم للمهاجـم عـقدًا بقيمة 480 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا يجعله اللاعــب الأعلى أجرًا فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

تضـمنت الصفقة أيضًا مبالغ إضافىة بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني أخرى، على الرغم من ان معاناة يونايتد على أرض ارضية الستاد تعني ان أغلبها لن يتم تفعيلها.

سيتطلع مانشستر يونايتد لاستعادة قدر من أموالهم إذا طلب رونالدو الرحيل، حال عدم التمكن من التاهـل إلى دورى أبطال أوروبا العام المقبل.

وافادت الصحىفة نفسها إنه لا يوجد بند فى عـقد رونالدو يحدد ما سيحدث إذا فشلوا فى التاهـل لدورى أبطال أوروبا.

وأعلنت ان خسارة رونالدو ليست فى خطط مسؤولى مانشستر يونايتد، فى ظل الغموض الذي يكتنف مستقبل مهاجـميه مثل إدينسون كافاني ومارسيال وجرينوود، ولكن الاداره تدرك انه سيكون من المستحيل إبقائه رغمًا عنه.

السابق
تشكيل برشلونه المتوقع امام فالنسيا اليـوم فى الدورى الإسبانى
التالي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه برشلونه وفالنسيا اليـوم 2022/2/20 فى الدورى الإسبانى | الدورى الأسبانى