الدوري الانجليزي

كونتي: هـدف محرز كاد يقتلنا.. وفكرت باستمرار فى كيفىة إيذاء مانشستر سيتي

امتدح انطونيو كونتي، مدير فني توتنهام، لاعــبي فريقه بعد الفــوز المثير امام مانشستر سيتي فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وشدد على انه كان يفكر فى إيذاء الخصم بعد 3 خسائر متتالية للسبيرز.

وتغلب توتنهام على مانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هـدفىن قبل إطلاق صافرة النهايه، ضـمن لقاءات البريميرليج.

متحدثًا إلى “قناة سكاي سبورتس”، قــال كونتي: “كانت مباراه عاطفىة بالتأكيد ومثيرة، بداية مثالية منا أخيرًا”.

واضاف: “لعبنا مباراه جيدة، اتبعنا خطة، سيحتفظ مانشستر سيتي بالاستحواذ لمدة 65 إلى 70 دقيقة بالمباراه، لذلك كنا بحاجة إلى ان نكون جيدين من الناحية التكتيكية، لكني أقول للاعــبين إنه عندما تدافع، فى ذهنك يجب ان تهاجم دائمًا، فى ذهنك تريد الفــوز بالكره والهجــوم”.

واستطـرد: “لكي تفكر بهذه الطريقة، فى الدقائق الاخيرة، كان من الممكن ان يقتلك هـدفهم (ركـله جـزاء رياض محرز)، وبدلاً من ذلك، أراد اللاعــبون الفــوز، هذا من اجل إرضاء الجماهير لاننا خسرنا مباراتين على أرضنا”.

وواصل كونتي: “صنعنا الفرص وسجلنا اهدافًا جيدة ضد فريق رائع، هذا الفــوز سيمنحنا المزيد من الثقة، لم يكن من السهل مواجهه مانشستر سيتي بعد 3 خسائر متتالية”.

وأكمل المدرب الإيطالي: “لكن هذه عملية، نحن نعمل بجد لتحسين ذلك، هذا النوع من الماتشات يمنحنا الثقة، وبادئ ذي بدء، انا أكره الخسارة، كان رد فعلنا مهمًا، اعتقد انه فى كل لحظة من المباراه أراد فريقي مهاجـمتهم، فى كل مرة كانت لدينا الكره كنت أفكر فى إمكانية إيذائهم”.

وأعلن كونتي: “الدورى الإنجليزى الممتاز صعب للغاية، فى كل مباراه تخوضها عليك ان تقاتل كثيرًا، نحن نواصل تحسين كل شيء وكل مستوى نعمل به بجد”.

وانتقل كونتي للحديث عن مهاجـم السبيرز، هاري كين، مشيدًا: “هاري كين بالتأكيد لاعــب مهم بالنسبة لنا، اليـوم لعب مهاجـمونا بشكل جيد للغاية، كان هاري جيدًا جدًا فى الاحتفاظ بالكره”.

اقرأ أيضًا.. هاري كين: ركـله جـزاء مانشستر سيتي أفجعتنا.. والمباراه امامهم كانت مجنونة

وتابع مدير فني توتنهام: “اعتقد ان الهـدف الاول كان رائعًا لان هذا الهـدف يتعلق بعملنا الذي نقوم به كل يـوم”.

اهداف مباراه مانشستر سيتي وتوتنهام

وشدد كونتي: “فوز واحد فقط ليس جيدًا بما فىه الكفاية، لا تنس اننا نتخلص من ثلاث هزائم، لكن الفــوز على مانشستر سيتي جيد جدًا، لدينا مساحة كبيرة للتحسين، ومن الفرق التي تمكنت من إدارتها فى مسيرتي، هذا واحد من أكثر الفرق التي تعمل بجد”.

وأتم الإيطالي: “يجب ان يمنحنا هذا الفــوز الثقة، والثقة فى العمل الذي نقوم به معًا، انا أستمتع بوقتي مع توتنهام لانني وجدت افضل مجموعه من اللاعــبين فى مسيرتي أديرها لان هناك ثقة كبيرة فى الأشياء التي نقوم بها، هذه المجموعه من اللاعــبين أشحصري طيبون، إنهم رائعون ويستحقون الارتقاء إلى المستوى التالي”.

السابق
تقــارير تونسية: السالمي حكــمًا لمباراه فريق الزمالك والوداد فى دورى ابطال افريقيا
التالي
تقــارير تثير مخاوف جماهير توتنهام بشان اصابة هاري كين امام مانشستر سيتي