الدوري الانجليزي

هاري كين: ركـله جـزاء مانشستر سيتي أفجعتنا.. والمباراه امامهم كانت مجنونة

أعلن هاري كين مهاجـم توتنهام ان المواجهه امام مانشستر سيتي كانت مجنونة، وقد احتاج بشدة للفوز بعد ثلاث هزائم متتالية، كما علّق على التفاهم بينه وبين زميله سون هيونج مين.

وانتصر توتنهام على مانشستر سيتي بثلاثة اهداف مقابل هـدفىن، وسجل كين هـدفىن للسبيرز ضـمن لقاءات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقــال هاري كين لشبكة “سكاي سبورتس”: “لقد كانت مباراه مجنونة، لقد عملنا بجد لوقت طويل، كنا متقدمين 2-1 لفترة طويلة فى الشوط الثانى”.

واضاف بشان تحصل مانشستر سيتي على ركـله جـزاء فى الـدقيقـه الثانىة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع والتي سجلها رياض محرز: “رؤية الخصم يحصل على ركلة الجـزاء كان أمرًا مفجعًا للغاية، لكن الفضل يعود للاعــبين فى منحنا فرصة أخرى فى النهايه”.

وتابع: “بالنسبة لي كان الأمر يتعلق بتعرضنا لثلاث خسائر متتالية وتوجب علينا إيجاد طريقة لإعادة موسمنا إلى المسار الصحىح”.

اهداف مباراه مانشستر سيتي وتوتنهام

وأعلن: “الحصول على تلك النتيجة كان حقًا مميزًا، لقد عمل اللاعــبون بكل جهدهم، من الواضح ان تسجيـل الاهداف كان لطيفًا، لقد كنا رائعين بداية من حارسنا هوجو لباقي النادى”.

وأردف: “لدينا معايير عالية لانفسنا وقد وضعنا انفسنا فى وضع يمكننا فىه القتال حقًا من اجل المراكز الأربعة الاولى”.

وشدد مهاجـم توتنهام: “كرة القــدم تدور حول العودة من الخلف، لا يمكننا ان نحصل على نسبة عالية جدًا أو منخفضة جدًا، أداء اليـوم هو اننا نكافح حتى النهايه، نأمل ان نتمكن من استخدامه كقوة دافعة للمضي قدمًا”.

وأردف: “ربما يتعين علينا ان نتعلم كيف نكون أكثر اتساقًا فى موسم طويل، لكي تكون فى المراكز الأربعة الاولى، يجب ان تكون على أساس ثابت، لدينا مباراه امام بيرنلي، إنهم يقاتلون لذلك نعلم انها ستكون صعبة”.

وأتم بشان التفاهم بينه وبين سون هيونج مين: “من الواضح انه كان لدينا الكثير من التحضير، نحن نتواصل بشكل جيد حقًا ولدينا تفاهم كبير خارج ارضية الستاد”.

السابق
بهـدفه اليـوم فى مرمى نوريتش .. صلاح يواصل تربعه على عرش صـداره الهدافىن .. طالع جـدول الهدافىن كاملا | الدورى الإنجليزى
التالي
تقــارير توضح حكــم مباراه النادي الاهلى وصن داونز فى دورى ابطال افريقيا