الدوري الانجليزي

كلوب: فىرمينو سيغيـب مدة طويلة.. وتغيير طريقة اللعب ضد نورويتش فكرة بيب

أعرب يورجن كلوب المدير الفنى الألماني لـ ليفربول الإنجليزى عن سعادته بالفــوز الذي حصله فريقه على نظيره نورويتش سيتي، فى المباراه التي جمعت بينهما اليـوم.

ليفربول بقيادة صلاح تمكن من تحويل تأخره بهـدف لفوز بثلاثية على نورويتش سيتي فى المباراه التي جمعت بينهما ضـمن الجوله 26 من الدورى الإنجليزى الممتاز على ستاد آنفىلد.

طالع أيضًا.. كلوب يتحدث عن إنجاز صلاح ومقصية ماني فى مباراه ليفربول ونورويتش سيتي

وقــال كلوب فى المؤتمر الصحفى عقب المباراه: “تغيير طريقة اللعب كانت فكرة بيب (مساعده)، إنه جهد كبير يقوم به هو وفريق التـدريــب بالكامل”.

واضاف: “لعبنا 4/4/2 بعد دخول تياجو وديفوك، وكان نظامًا مناسبًا من اجل ان نعود فى النتيجة”.

وأكمل: “على مر السنين تعلمت التعامل مع هذه المواقف، مرة أخرى اليـوم، نفوز رغم مواجهه فريق صعب، مثلما كان بيرنلي قبل أسبوع، واليـوم نورويتش سيتي”.

وأشار: “لعبنا كرة قدم رائعة وسجلنا اهدافًا رائعة أيضًا، رغم اننا كنا مضطرين للعب بـ 4/4/2 إلا انها كانت الخطة الأمثل للفوز، لانها منحتنا قوة هجــومية رائعة”.

ووضح يورجن: “ديوجو لم يكن متاحًا ولا نعرف كم من الوقت سيستغرق للعودة، بينما فىرمينو لديه مشكلة فى العضلات، وسيغيـب لفترة طويلة من الوقت، لذلك علينا الحفاظ على لياقة الجميع، وخلق روح تنافسية كما فعل الاولاد اليـوم”.

وأكمل بالحديث عن اصابة فىرمينو: “بوبي لم يشعر بالاصابة فى مباراه إنتر، لكنه غادر التـدريبـات قبل مباراه اليـوم، واعتقد انه لن يعود قريبًا، رغم انني أتمنى عكس ذلك”.

وانهي بالإشادة بـ تياجو ألكانتارا: “لقد كان رائعًا ويثق فى نفسه اليـوم، ساعدنا فى الفــوز، وتمريراته كانت رائعة حقًا، علينا التأعلن من قدرتنا على الحفاظ على لياقته الآن”.

السابق
كلوب يعلق على وصول صلاح لـ150 هـدفًا مع ليفربول
التالي
تشكيل ريـال مدريد ضد ألافىس.. بنزيما يقود الهجــوم وكروس بديلاً