الاهلى المصري

موسيماني بعد التعــادل مع الهلال: أين تقنية الفار.. والنادي الاهلى أضاع فرصة الفــوز

عقب الجنوب افريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق النادي الاهلى على تعــادل فريقه مع الهلال السوداني فى المباراه التي جرت اليـوم الجمعة ببطوله دورى ابطال افريقيا.

واحتضن ستاد الجوهرة الزرقاء، مباراه النادي الاهلى والهلال التي جرت ضـمن مسابقات الجوله الثانىة من دور المجموعـات ببطوله دورى الأبطال.

وقــال بيتسو موسيماني فى المؤتمر الصحفى بعد المباراه: “نتيجة التعــادل امام الهلال مرضية، فالنادى جاء إلى السودان من اجل الفــوز، وقدم الشوط الثانى بشكل افضل من الشوط الاول، واهدر فرصة محصلة للفوز من تسديدة أفشة التي تصدى لها القائم”.

واضاف: “الهلال العام الحالي افضل مقارنة بالعام الماضي، والنادي الاهلى لاحت له فرصة للتسجيـل وتغيير النتيجة عن طريق أفشة أثناء الشوط الثانى بعدما ارتدت الكره من القائم”.

طالع أيضًا.. النادي الاهلى يعلن التشخيص المبدئي لـ اصابة محمد عبد المنعم فى مباراه الهلال

وطالب المدير الفنى للأهلي بوجود الفار فى دور المجموعـات، وتساءل كيف لا توجد التقنية فى هذه المرحلة من البطوله.

وتابع: “المجموعه الاولى صعبة بشكل عام ويوجد بها 4 فرق قوية تنافس على التأهل، والهلال السوداني فريق قوي ويمتلك هجــومًا ودفاعًا جيدين ولديه فرصة فى البطوله”.

وانهي تصـريحـاته مؤكدًا ان النادي الاهلى أغلق صفحة مباراه الهلال مؤقتًا من اجل خوض المواجهه المقبلة فى الدورى المصرى امام مصر المقاصة، وسيحاول بكل قوة لاعلن التاهـل عن المجموعه الاولى أثناء الجولات المقبلة.

القائم يحرم افشة من تسجيـل هـدف رائع فى الوقت القاتل امام الهلال السوداني

السابق
القنوات الناقله لمباراه الترجي وشباب بلوزداد السبت 19 فبراير 2022 فى دورى الأبطال | الكره العربية
التالي
قائمة ليفربول المتوقعة أمام نورويتش يوم السبت 19-2-2022 فى الدوري الانجليزي