ليفربول

قائمة ليفربول المتوقعة أمام نورويتش يوم السبت 19-2-2022 فى الدوري الانجليزي

يستعرض الاسطورة TV التشكيـل المتوقع لفريق ليفربول ضد نورويتش سيتي، فى المباراه المقرر إقامتها غداً السبت ضـمن مسابقات بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

يترقب الجمهور العربي انطلاق المباراة القادمة التي يخوضها ليفربول امام نوريتش سيتى في الدوري الإنجليزي، بعد التألق الكبير وتخطى ليفربول فريق انترميلان بهدفين في المباراة التي أقيمت على نلعب الثاني فانه ينتقل الان الى الدوري الإنجليزي محاولات اللحاق وتقليل الفارق مع صاحب المركز الأول. 

يعيش ليفربول منذ فترة سلسلة من الانتصارات الكبيرة في مختلف البطولات التي يخوضها الفريق ويسعى الى تخطى تلك العقبة ومحاولة عدم خسارة أي من النقاط في بطولة الدوري. 

يستقبل ستاد انفىلد، مباراه ليفربول ضد نورويتش. والتي تجمع النادىين، يـوم السبت، 19-2-2022، ضـمن مسابقات الجوله السادسة والعشرين من بطوله الدورى الإنجليزى.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفـاع: ترنت ألكساندر أرنولد، ماتيب، فىرجيل فان دايك، اندرو روبرتسون.

الوسـط: هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.

الهجــوم: صلاح، فىرمينيو، وساديو ماني.

ليفربول ضد نورويتش فى الدورى الإنجليزى

يدخل فريق ليفربول مباراه نورويتش سيتي بمعنويات مرتفعة . بعد تحقيقه فوزاً غالياً وكبيراً على نظيره إنتر ميلان فى عقر داره فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا بهـدفىن نظيفىن .

ويستهـدف ليفربول لخطف نقاط المباراه الثلاثة من نظيره نورويتش سيتي لمواصلة الزحف خلف مانشستر سيتي متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز بفارق 9 نقاط عن الريدز. حيث يحتـل ليفربول المـركـز الثانى برصيـد 54 نقطة.

يعيش الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول حالة من الاستقرار باكتمال صـفوف فريقه . وذلك بعد عودة صلاح وساديو ماني من المســاهمة الافريقية مع منتخـبـات بلادهم وكذلك تعافى جميع المصابين.

وفى المقابل يحتـل فريق نورويتش سيتي المـركـز الثامن عشر فى جـدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيـد 17 نقطة . ويطمح أيضاً فى الفــوز ولابديل عنه للهروب من قاع جـدول البريميرليج.

ما هو موعد مباراه ليفربول ضد نورويتش سيتي ؟

يستقبل ستاد انفىلد، مباراه ليفربول ضد نورويتش، والتي تجمع النادىين . يـوم السبت، 19-2-2022، ضـمن مسابقات الجوله السادسة والعشرين من بطوله الدورى الإنجليزى.

تنطلق المباراه فى تمام الساعة الخامسه مساءً بتوقيت القاهره، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمه.

ما هي القنوات الناقله لمباراه ليفربول ضد نورويتش سيتي؟

وتذاع مباراه ليفربول ضد نورويتش سيتي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

السابق
موسيماني بعد التعــادل مع الهلال: أين تقنية الفار.. والنادي الاهلى أضاع فرصة الفــوز
التالي
تغيير موعد مباراه ليفربول وآرسنال فى الدورى الإنجليزى و8 لقاءات أخرى