الدوري الانجليزي

جوارديولا يروي كواليس الرعب فى طائرة مانشستر سيتي وسبب الهبوط الاضطراري فى ليفربول

وضح المدرب الإسبانى، بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، كواليس ما حدث لطائرة النادى، بعد مباراه سبورتينج لشبونة بدورى أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي قد تواجد فى لشبونة بالبرتغال، مساء الأربعاء، وانتصر على سبورتينج بخماسية نظيفة، ضـمن لقاءات ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. كلوب عن مـسابقـه مانشستر سيتي: ليفربول يقاتل للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا                  

وتصادف موعد عودة كتيبة بيب جوارديولا إلى مدينة مانشستر مع عاصفة “دادلي” التي تسببت فى رياح قوية للغاية بالمطار، وفشلت طائرة النادى فى الهبوط بمطار المدينة، واضطرت إلى تغيير وجهتها.

وظهر فىديو لطائرة مانشستر سيتي وهي تحاول الهبوط فى المطار، غير انه وبعد تأرجحها يمينًا ويسارًا، قرر قائدها العدول عن قراره، وهو ما أعلنه النادى فى وقت لاحق، حيث اعلن هبوط الطائرة فى مطار ليفربول بدلًا من مانشستر.

شاهد طائرة مانشستر سيتي تتأرجح فى الجو

وقــال جوارديولا عن الأمر أثناء المؤتمر الصحفى الحصري بمباراه توتنهام هوتسبير فى الدورى الإنجليزى: “عندما شاهدت الفىديو كان الأمر مخيفًا أكثر مما شعرنا به، ما حدث كان وعرًا ولكن مثل مرات عديدة، لقد كانت لحظة نزلنا فىها وعلى الفور بدأ المحرك بالتدحرج وصعدنا”.

واضاف: “فى اللحظة التي اعتقدنا فىها ان حدث شيء ما، كان لدينا طيار قدم أداءً جيدًا بشكل لا يصدق للتحدث إلينا، وكان هادئًا للغاية، وحاولنا مرة أخرى الهبوط فى مانشستر، و بعد خمس دقائق هبطنا فى ليفربول”.

وتابع: “لقد كان الطيار رائعا لاننا شعرنا بالقلق ولكن بفضل الطريقة التي يتحدث بها ، كان الجميع هادئين”.

وأتم المدرب الإسبانى تصـريحـاته قائلا: “لقد كانت محاولة واحدة بعد الاستدارة، لم نحاول مرة أخرى قبل الذهاب إلى ليفربول، دائمًا فى ليفربول هم لطيفون جدًا معنا، ولديهم أيضًا مطار افضل منا!”.

بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي

السابق
موعد مباراه النادي الاهلى القادمة امام مصر المقاصة فى الدورى
التالي
ترتيب مجموعه النادي الاهلى بعد التعــادل امام الهلال السوداني فى دورى ابطال افريقيا