الدوري الانجليزي

مدير فني نورويتش سيتي: من الصعب إيقاف ليفربول.. وعلينا الحد من أخطائنا

دعا دين سميث فريقه نورويتش سيتي للحد من أخطائهم، عندما يُلاقي ليفربول فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

نورويتش سيتي يحل غدا السبت ضيفًا على ليفربول، على ستاد “آنفىلد”، ضـمن لقاءات الجوله السادسة والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقــال سميث فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه: “كُنا نعلم انه سيكون فى انتظارنا ماتشات صعبة ضد مانشستر سيتي وليفربول، لقد شاهدت مباراه مانشستر مجددًا ونحن ارتكبنا فىها الكثير من الأخطـاء”.

واضاف: “شعرت بخيبة أمل من طريقة الاهداف التي استقبلناها، علينا الحد من تلك الأخطـاء الآن، كل الاهداف التي استقبلناها كان يمكن تفاديها، وهذا شيء يتعين علينا القيام به ضد ليفربول، والحد من أخطائنا”.

وواصل: “لديهم جودة فى جميع انحاء ارضية الستاد وهذا هو السبب فى ان مانشستر سيتي وليفربول هما افضل فرقين فى العالم، سيكون من الصعب للغاية إيقاف ليفربول، لكننا نتعامل مع المباراه كفرصة أخرى”.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يفقد جوتا امام نورويتش سيتي وشكوك حول لحاقه بنهائى كـأس كاراباو

وتابع: “حتى نهاية الشوط الاول كُنا جيدين ضد مانشستر سيتي، ثم لسوء الحظ، أعطيناهم هـدفًا ثانيًا، ولا يمكنك القيام بذلك على هذا المستوى ضد هذه النوعية من المنافسين”.

وأكمل: “نحن نثق فى قدراتنا، ونعلم انه يُمكننا الذهاب وتقديم أداء جيد ضد ليفربول، ونعلم ان لدينا القدرة على إحداث مشاكل لهم، لكن علينا بالتأكيد ان نحد من أخطائنا”.

وأتم تصـريحـاته قائلا: “غدا لدينا فرصة للحصول عل بعض النقاط، نحن نُريد الابتعاد عن المراكز الثلاثة الاخيرة، ولدينا إيمان باننا قادرون ولدينا الجودة لفعل ذلك”.

السابق
كاف يخطر النادي الاهلى بموعد وستاد مباراه صن داونز فى دورى ابطال افريقيا
التالي
القنوات الناقله لمباراه النجم الساحلي وجوانينج جالاكسي السبت 2022/2/19 فى دورى ابطال افريقيا | الكره العربية