الدوري الانجليزي

تقــارير.. بوجبا مُستعد لانضـمام لنادٍ منافس لـ مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى

افادت تقــارير صحفىة ان الدولى الفرنسي، بول بوجبا، لاعــب وسـط فريق مانشستر يونايتد، مُنفتح على فكرة الانتقــال إلى نادٍ منافس لفريقه الحالي فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وينتهي عـقد بوجبا مع مانشستر يونايتد فى نهاية العام الجاري 30 يونيو 2022، والدولى الفرنسي لم يتوصل إلى أي اتفاق بشان التجديد.

ويتواجد بوجبا على رادار فريق باريس سان جيرمان، وبرشلونه وريـال مدريد الإسبانىان، والفرنسي حتى الآن لم يتخذ قرارًا بعد بشان التمديد أو الانتقــال إلى نادٍ جديد.

اقرأ أيضًا.. توتو سبورت: عودة بوجبا إلى يوفنتوس معـقدة

وحسب صحيفة “تليجراف” البريطانية، فإن بوجبا على استعداد للاستماع إلى جميع الخيارات بما ذلك الانتقــال إلى نادٍ آخر فى الدورى الإنجليزى.

ولم توضح الصحىفة ما إذا كان هُناك اهتمام من قبل اندية إنجليزىة بشان الاتفاق مع بوجبا، مع وجود اهتمام من جانب اندية تشيلسى وتوتنهام وليفربول بضـم لاعــبين وسـط جدد هذا الصيف.

وقــالت الصحىفة إن بوجبا يركز فقط حاليًا على استعاده مستواه مع مانشستر يونايتد، بعد تعافىه من الاصابة، حيث من المُقرر ان يقرر مُستقبله فى نهاية العام.

بوجبا هذا العام بسـبـب الاصابة لم يســاهم كثيرًا مع مانشستر يونايتد، وخاض 12 مباراه فى الدورى الإنجليزى الممتاز وسجل هـدف وحيد وقدم سبع تمريرات حاسمة.

السابق
النادي الاهلى يواجه عـقدة الهلال السوداني بمعنويات برونزية الانديه
التالي
نيكو جونزاليس بعد تعــادل برشلونه ونابولي: لأول مرة أشعر بالشغف هذا العام