الدوري الانجليزي

رالف هاسنهوتل يتهرب من الحديث عن إمكانية خلاقة رانجنيك فى مانشستر يونايتد

رفض المدرب النمساوي، رالف هاسنهوتل، المدير الفنى لفريق ساوثهامبتون، الحديث عن إمكانية خلافة الألماني رالف رانجنيك، داخل فريق مانشستر يونايتد، بالعام القادم.

وكان تم تعيين رانجنيك مدير فنيًا مؤقتًا لمانشستر يونايتد حتى نهاية العام، خلفًا للمدير فني النرويجي، أولي جونار سولشاير، الذي أقيل بسـبـب النتائج السيئة وسيتولى المدرب الألماني منصبًا إداريًا مع نهاية العام الجاري.

ولم تستقر اداره مانشستر يونايتد حتى الآن على مدير فني جديد، ليتولى النادى فى المواسم القليلة القادمة، ويتواجد عدد من المدربين على طاولة الشياطين الحمُر، ومن بينهم هاسنهوتل.

اقرأ أيضًا.. قرار رانجنيك بشان شارة القيادة يحدث انقسامًا داخل غرفه خلع ملابس مانشستر يونايتد

ورفض هاسنهوتل الحديث عن مُستقبله وأعلن انه يريد التركيز على الأمور المتعلقة بساوثهامبتون، الذي يستعد حاليًا لمواجهه إيفرتون يـوم السبت القادم.

وقــال هاسنهوتل فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه: “تـدريــب مانشستر يونايتد؟ هذا الأمر ليس فى ذهني”.

واضاف: “أي أشياء أخرى لا تهمني، انا أركز فقط على عملي مع ساوثهامبتون، والأمور الأخرى لا تهمنى، ولا أود ان أتحدث عن مستقبلي كل أسبوع”.

وأتم المدرب النمساوي تصـريحـاته قائلًا: “الاسبوع الماضي تحدثنا عن أشياء مختلفة، وهذا الاسبوع يجب ان نتحدث عن المباراه التي لدينا الآن ضد إيفرتون، هذا أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لي، انا تركيزي الكامل على فريقي فقط أي شيء آخر سأتركه للأشحصري الآخرين”.

هاسنهوتل كان تولى تـدريــب ساوثهامبتون فى 6 ديسمبر 2018، ولديه عـقد مع القديسين ينتهي فى 30 يونيو 2024.

السابق
رسميا | الكومي يقرر إقــالة براون من تـدريــب الإسماعيلي.. ويعلن المرشح لخلافته
التالي
تشافى بعد التعــادل امام نابولي: الجمهور تجاهلني وصافراتهم ضد ديمبلي تحولت لتصفىق