الدوري الانجليزي

انقسام فى مانشستر يونايتد بسـبـب شارة القيادة ومحادثات بين رونالدو وماجواير

افادت تقــارير صحفىة إنجليزىة، ان يوجد انقسام داخل غرفه خلع ملابس فريق مانشستر يونايتد، بسـبـب شارة القيادة والتي يحملها المدافـع الإنجليزى، هاري ماجواير.

يونايتد يُعاني من تخبط فى النتائج مؤخرًا، والنادى دخل فى سلسلة من النتائج السيئة وحصل انتصارا وحيدا فى آخر ثلاث ماتشات بالمسابقه الإنجليزىة.

وحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، فإن المدرب المؤقت للفريق الألماني رالف رانجنيك طلب من رونالدو ان يحمل شارة القيادة بدلًا من ماجواير.

وكان رونالدو قد عاد إلى مانشستر يونايتد فى صيف عام 2021 الماضي، بعد 12 عامًا من رحيله، قضى 9 سنـوات منها مع ريـال مدريد وثلاثة مواسم مع يوفنتوس.

واضافت الصحىفة ان طلب رانجنيك من رونالدو ان يحمل شارة القيادة، جعل ماجواير يشعر بعدم الأمان، حيث أصبح رونالدو الشخصية المُهيمنة داخل غرفه خلع الملابس.

اقرأ أيضًا.. رانجنيك مشيدًا بـ رونالدو امام برايتون: قدّم أحد افضل عروضه

رونالدو وهاري ماجواير

وأوضحت ان المدرب الألماني، طلب من رونالدو بالفعل توجيه بعض اللاعــبين الصغار فى النادى، بما ذلك جادون سانشو، سكوت ماكتومناي، وماركوس راشفورد.

وتأتي هذه الانباء بعد التقــارير التي افادت قبل اسبوعين، ان رونالدو كان لجأ إلى برنامج المُحادثات الشهير “واتس آب”، من اجل توحيد الصف داخل النادى، والتي يتحدث فىها ماركوس راشفورد، انتوني ألانجا، وجيسي لينجارد بانتظام، وحينها استقبلت الخطوة بحماس من اللاعــبين الشباب والصغار لكونه كان ودودًا ويتســاهم النكات مع اللاعــبين، مما خلق انسجاما أكثر مع زملائه، حصرية ان المجموعه بها بعض اللاعــبين الصغار.

ماجواير مستواه متراجع ورغم ان القائد الحالي يحظى بدعـم رونالدو فى الحصول على شارة القيادة، ألا ان هذا الدعـم تراجع فى الأسابيع الاخيرة.

وقــالت إن بعض لاعــبي يونايتد الأصغر سنًا يتعارضون مع الموقف، مما خلق انقسامًا داخل غرفه خلع الملابس حيث يشعرون بانهم يجب ان يظلوا مخلصين لـ ماجواير، كقائد، على الرغم من حضور رونالدو الكبير وتأثيره داخل غرفه الملابس.

ووضع رونالدو نفسه كقدوة للاعــبين الصغار، وانتقد بعض اللاعــبين الصغار، مُشيرًا إلى انهم لا يستمعون للنصيحة، وهو ما حظى بدعـم من المدرب المؤقت رانجنيك.

ونقلت الصحىفة تصـريحـات لمصدر من داخل النادى وقــال: “رونالدو فى البداية هو من كان يطلب من اللاعــبين دعـم ماجواير، ولكن المشكلة هي ان المدير الفنى يريد الآن من رونالدو ان يوجه كل اللاعــبين الشباب”.

وانهيت تقريرها مؤكدة بان الآن هُناك اعتقاد متزايد داخل غرفه تبديل الملابس فى أولد ترافورد بان رونالدو سيحل محل ماجواير كقائد.

السابق
مانشستر يونايتد يستعيد ثنائي النادى قبل مباراه ليدز يونايتد
التالي
معلــق مباراه مانشستر سيتي وتوتنهام والقنوات الناقله فى قمه الجوله 26 بالدورى الإنجليزى | الدورى الإنجليزى