الدوري الانجليزي

بسـبـب حكــم مباراه برايتون.. الاتحاد لإنجليزى قد يوقع عقوبة على مانشستر يونايتد

قد يوقع الاتحاد الإنجليزى لكرة القــدم، غرامة مالية على فريق مانشستر يونايتد، وبعض من لاعــبي النادى، وذلك بسـبـب طريقة اعتراضهم على الحكــم بيتر بانكس، الذي أدار مباراه اليونايتد ضد برايتون بالبريميرليج.

وكان مانشستر يونايتد قد انتصر مساء أمس على برايتون بهـدفىن نظيفىن، فى مباراه مؤجلة من الجوله الثامنة عشر بالدورى الإنجليزى الممتاز.

وقام الحكــم بانكس، بإشهار بطاقه صفراء فى وجه لويس دانك بعد تدخل على انتوني ألانيجا، واعترض اللاعــبون بقوة على الحكــم.

وعاد الحكــم إلى تقنية الفىديو، وتأعلن من وجود تدخل متهور من قبل دانك على لاعــب يونايتد، وقام بتغيير البطاقه الصفراء إلى حمراء.

اقرأ أيضًا – بطلب من مورينيو.. روما يرغب فى ضـم كريستيانو رونالدو

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن اللاعــبين تعاملوا بشكل سيئ مع الحكــم فى أرض ارضية الستاد، لذا يُمكن ان يوقع الاتحاد الإنجليزى عقوبة على النادى واللاعــبين.

وقــالت الصحىفة إن الاتحاد الإنجليزى ينتظر تقرير الحكــم من اجل توجيه تهمة سوء السلوك للاعــبي يونايتد وتوقيع عقوبة على الشياطين الحمُر.

يُذكر ان مانشستر يونايتد يواجه ليدز يونايتد، يـوم الأحد القادم فى الدورى الإنجليزى الممتاز، على ستاد “إيلاند رود”، بالجوله السادسة والعشرين من البريميرليج وتنطلق المباراه فى تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهره.

السابق
الاسطورة لبث المباريات livehd7 بث مباشر مباراة ليفربول امام انتر ميلان اليوم الاربعاء 16 فبراير 2022 في ذهاب دوري أبطال اوروبا
التالي
فىديو | بيراميدز يزيد أوجاع الإسماعيلي ويتصدر جـدول ترتيب الدورى المصرى