الدوري الانجليزي

رانجنيك مشيدًا بـ رونالدو امام برايتون: قدّم أحد افضل عروضه.. وعانينا من قلة الثقة

أثنى مدير فني فريق مانشستر يونايتد رالف رانجنيك على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد مواجهه فريق برايتون، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

واستقبل ستاد الاولد ترافورد مباراه النادىين، الموجلة من الجوله الثامنة عشر، حيث انتصر الشياطين الحمر بهـدفىن دون رد.

اهداف مباراه مانشستر يونايتد وبرايتون

ونجح كريستيانو رونالدو فى تسجيـل الهـدف الاول لـ مانشستر يونايتد فى الـدقيقـه 51، بعد صيام تهديفى دام ست ماتشات.

وقــال رانجنيك عن رونالدو فى تصـريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كان أدائه مهمًا جدًا، ليس فقط انه سجل، ولكن كان هـدفه رائعًا”.

واضاف: “كان مهمًا لنا جميعًا، لكن أداؤه العام كان من ضـمن افضل عروضه منذ وصولي إلى هنا”.

وواصل: “كما قلت، إنه هـدف رائع، ليس فقط هـدفًا مهمًا ولكنه رائع، واعتقد بشكل عام انه كان أداءً جيدًا لـ رونالدو، هو يحاول دائمًا مساعدة زملائه فى النادى بقوة”.

واستكمل: “كان ذلك افضل أداء بالنسبة له بالتأكيد بالنظر إلى الأسابيع الماضية، وكان هـدفًا مهمًا للغاية بالنسبة لنا”.

وعن المباراه، قــال رانجنيك: “الشوط الاول كان بمثابة شخصية السيد هايد، والشوط الثانى دكتور جيكل (رواية روبرت لويس ستيفنسون الشهيرة)، ولكن فى النهايه كان من المهم بالنسبة لنا الحصول على النقاط الثلاث ضد فريق متألق”.

واستكمل: “توجب علينا تحمل المزيد من المخاطر فى الشوط الثانى، وحصلنا على نتيجة ذلك فى النهايه، كان يجب ان تكون النتيجة 3-0 أو 4-0 بعد مرور 75 دقيقة، ولكن هناك القليل من عدم الثقة امام المرمى”.

وفىما يتعلق بأداء الحارس ديفىد دي خيا، قــال الألماني: “فى آخر 10-12 مباراه لقد حدث هذا عدة مرات، كانت لديه تصديات رائعة، ولهذا السبب لدينا واحد من افضل حراس المرمى فى العالم”.

وعن تغيير التشكيـل الاساسي بعد الإعلان عنه وسحـب فاران والدفع بـ ليندلوف بدلًا منه، أوضح رانجنيك: “فى الطريق من الفندق بعد العشاء واجتماع النادى، وجدنا انه يعاني من مشاكل فى المعدة، كنا نأمل فى التخلص منه بالأدوية لكنه لم يكن على ما يرام، ولهذا السبب لعبنا مع ليندلوف”.

السابق
معلــق مباراه الإتحاد والتعاون الخميس 17/فبراير/2022 فى الدورى السعودى | الكره العربية
التالي
القنوات الناقله لمباراه النصر والباطن الخميس 17/فبراير/2022 فى الدورى السعودى | الكره العربية