الدوري الانجليزي

أرنولد: مانشستر سيتي لم يفز بدورى أبطال أوروبا فى تاريخه.. وسنواصل الضغط عليهم

أعلن ترينت الكسندر أرنولد، الظهـير الأيمن لفريق ليفربول على مواصلة الضغط على مانشستر سيتي صاحب صـداره الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويستقبل إنتر ميلان نظيره ليفربول غدا الأربعاء فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا على ستاد سان سيرو (جوسيبي مياتسا) بمدينة ميلانو الإيطالية.

وقــال أرنولد فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه: “نريد الفــوز بجميع الالقاب هذا العام، ونسعى للتتويج بدورى أبطال أوروبا مجددًا”.

واضاف: “فى الدورى نأمل فى ان يتعثر مانشستر سيتي من اجل ان نلحق به، ولن نترك الفرصة إذا أتيحت إلينا”.

طالع أيضًا | أرنولد: على جماهير مصر الفخر بـ صلاح.. وماني كتب قصة مثالية فى امم افريقىا

وأشار: “لقد حصلنا لقب الدورى ودورى أبطال أوروبا وحصلنا العديد من الالقاب أثناء الفـترة الماضية، ولم يحصل مانشستر سيتي دورى الأبطال فى تاريخه”.

وأوضح: “انا لا أقصد استفزاز مانشستر سيتي بانهم لم يحصلوا لقب الأبطال، لكنني أريد القول إن تحقيق لقب واحد فقط هو أقل شيء نريده هذا العام”.

وواصل لاعــب ليفربول: “من المهم الاستمرار بالفــوز فى الماتشات لمواصلة الضغط على مانشستر سيتي، نريد تقليص الفارق لـ6 نقاط. وعلينا الاستمرار قبل مواجهتهم فى الدورى”.

وأردف: “أشعر بانني ألعب بشكل جيد مع ليفربول الآن وأستمتع للغاية باللعب مع زملائي، ولكن سيكون الاستمتاع الأكبر والفرحة الحقيقية عندما ننهي العام بتحقيق أكبر عدد من الالقاب”.

وعن ديوجو جوتا: “إنه لاعــب مميز للغاية وشخص رائع، قدم الكثير منذ اليـوم الاول له فى ليفربول، لديه العديد من الأدوار المختلفة، ويسجل من أي مكان، لقد تأقلم معنا وأصبح لا غنى عنه”.

وانهي: “وجود جوتا وغيره فى الهجــوم، جميعها خيارات من الجيد ان يمتلكها المدرب، لقد أثبتنا انه يمكننا المـسابقـه على جميع الالقاب”.

السابق
إنزاجي: ليفربول قادر على خسارة إنتر ميلان.. ولدي خطة لإخماد هجــومهم الضارب | أبطال أوروبا
التالي
قائمة ليفربول امام انتر ميلان اليوم الاربعاء 16-2-2022 في ذهاب دوري أبطال اوروبا