اخبار الرياضة

مران النادي الاهلى | انتظام علي معلول.. وبيرسي تاو يواصل التأهيل

بدأ النادي الاهلى اليـوم تحضيراته لمواجهه الهلال السوداني المقرر لها يـوم الجمعة المقبل، فى اطار مسابقات الجوله الثانىة للمجموعه الاولى بدور المجموعـات بدورى ابطال افريقيا.

وكان قد تم تاجيل مباراه النادي الاهلى والمريخ الاسطورةة الاولى من دور المجموعـات بعدما كان من المقرر ان تقام أحد يـومي 11 و12 فبراير، وذلك بسـبـب مســاهمة المارد الأحمر فى مونديال الانديه.

وأدى النادي الاهلى مرانه على ستاد التتش الذي اشتمل على فقرة تـدريــبـات إحماء تحت قيادة كابيللو مخطط الأحمال، ثم أجرى الجهـاز الفنى تقسيمة الكره.

وســاهم علي معلول الظهـير الأيسر للمارد الأحمر فى مران النادى الذي أقيم عصر اليـوم على ستاد التتش، استعدادًا لمواجهه الهلال.

طالع أيضا.. النادي الاهلى يعلن برنامج بعـثة النادى فى السودان وموعد العودة للقاهرة

وخضـع معلول لفحص طبي قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالته والتأعلن من جاهزيته، بعد تعرضه لكدمة قوية فى الكاحل أثناء مباراه الهلال السعودى بالإمارات فى مونديال الانديه.

وواصل بيرسي تاو لاعــب النادى، تنفىذ برنامجه التأهيلي على هامش المران، حيث قام بالركض حول ارضية الستاد، وتنفىذ بعض الفقرات ضـمن البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفىذه، للعودة إلى المســاهمة فى المران الجماعي بعد تعافىه بشكل تام من اصابة العضلة الامامية.

وسبق ان أعلن الدكتور احمد أبو عبلة طبيب النادى، ان بيرسي تاو سوف ينتظم فى التـدريبـات الجماعية عقب مباراه الهلال السوداني.

السابق
الاسطورة TV مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد تويتر الثلاثاء 15 فبراير 2022 في دوري أبطال أوروبا
التالي
كلوب: لويس دياز لاعــب ”مجنون”.. والتاريـخ لن ينصفنا امام إنتر ميلان | أبطال أوروبا