اخبار الرياضة

كلوب: لويس دياز لاعــب ”مجنون”.. والتاريـخ لن ينصفنا امام إنتر ميلان | أبطال أوروبا

كلوب: لويس دياز لاعــب ”مجنون”.. امتدح الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى لاعــبه الجديد، لويس دياز، الذي تعاقد معه الريدز فى الميركاتو الشتوى المنصرم، قادمًا من فريق بورتو البرتغالي، لتنشيط الخط الامامي.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلاً على نظيره، إنتر ميلان الإيطالي، مساء غدا الأربعاء الموافق 16 من فبراير الجاري 2022، ضـمن ماتشات ذهاب الدور الـ16 من بطوله دورى أبطال أوروبا، على أرضية ستاد “سان سيرو”.

كلوب: لويس دياز لاعــب ”مجنون”.. ونحتاج لبذل الجهد امام إنتر

وأدلى يورجن كلوب بتصـريحـات هامة قبل الصدام الناري ضد إنتر ميلان، حيث قــال: “هندرسون بخير، تعرض لضربة فى ركبته المباراه الماضية امام بيرنلي، ولكنه يشعر بتحسن، وجاهز لمواجهه إنتر غدا”.

وواصل مدير فني حمر الميرسيسايد: “سنواجه فريقًا فى دورى من دورىات القمه فى أوروبا، ربما يكون افضل فريق فى إيطاليا هذا العام، حسن تنظيم، ومتمرس بشكل جيد للغاية لمثل هذه الماتشات الكبرى”.

وواصل كلوب: “نحن نذهب لتحقيق نتيجة جيدة، سواء بالتعــادل أو الفــوز، الأهم ألا نخسر، لكنني كنت أحب قاعدة الهـدف خارج الأرض كمشجع، ولا أعرف ما سبب إلغاءها، لكن لا اعتقد انها ستؤثر علينا”.

وبسؤاله عن الجناح الهجــومي الجديد لويس دياز علق: “إنه مثل أي لاعــب جديد، يحتاج إلى مزيد من الوقت للتكيّف لكنه لاعــب رائع، يحب كرة القــدم، ولا أستطيع التوقف عن الابتسام فى وجهه كلما نظرت له، إنه مجنون”.

وأتم كلوب تصـريحـاته قائلاً: “لقد فزنا بالماتشات الست فى المجموعه، لكن تاريخيًا، لا يمنحك ذلك الكثير من المزايا فى المستقبل، وعندما وصلنا إلى النهائى مرتين، كان لدينا نتائج متوسـطة مرحلة المجموعـات”.

السابق
مران النادي الاهلى | انتظام علي معلول.. وبيرسي تاو يواصل التأهيل
التالي
الاسطورة لايف بث مباشر ريال مدريد وباريس سان جيرمان يلا شوت تويتر اليوم 15-2-2022 يلا شوت ريال مدريد دوري أبطال أوروبا