الدوري الانجليزي

إعلامي إنجليزى يهاجم رونالدو: ارحل عن مانشستر يونايتد ووقع لـ بورنموث

انتقد الإعلامي الإنجليزى الشهير ريتشارد كيز، كريستيانو رونالدو وقــال له إنه “جزء من المشكلة” فى مانشستر يونايتد.

عاد رونالدو إلى أولد ترافورد الصيف الماضي وسـط ضجة كبيرة، ولكن يبدو ان العام لم يسر كما كان مخططًا له من قِبل البرتغالي.

بعد ان انهى العام الماضي فى المـركـز الثانى، يتأخر يونايتد كثيرًا عن مانشستر سيتي متصدر الدورى، ويواجه معركة للحصول على مكان ضـمن المراكز المؤهلة لبطوله دورى أبطال أوروبا العام المقبل.

اللاعــب البالغ من العمر 37 عامًا لديه 14 هـدفًا فى جميع المسـابقـات، بما فى ذلك 8 فى الدورى الإنجليزى الممتاز، لكنه فشل الآن فى التسجيـل فى آخر 6 ماتشات.

وبدا رونالدو محبطًا بشدة فى أكثر من مباراه لـ مانشستر يونايتد، وسرعان ما يذهب إلى النفق المؤدي لغرف الملابس بعد انتهاء اللقــاءات، اعتراضًا على الخسارة أو التعــادل.

وزعمت تقــارير صحفىة هذا الاسبوع ان رونالدو قد يرحل عن مانشستر يونايتد مبكرًا، نهاية العام الحالي.

من جانبه، حث ريتشارد كيز البرتغالي على الرحيل عاجلًا وليس آجلًا، لانه يمثل جزءً من مشكلة مانشستر يونايتد.

وقــال ريتشارد كيز فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزىة: “كان خورخي مينديز يتحدث إلى كبار المسؤولىن التنفىذيين فى مانشستر يونايتد بشان المغادرة فى نهاية العام، رأيي فى ذلك هو انه يجب ان يغادر الآن”.

واضاف: “لقد كان رأيي طوال العام انني اعتقد انه جزء من المشكلة – وليس المشكلة بأكملها – مثل أي شيء وأي شخص آخر”.

وواصل: “فى الليلة الماضية، بعد التعــادل مع ساوثهامبتون، غادر ارضية الستاد سريعًا إلى غرفه الملابس، بعدما سبق وان ألقى محاضرة على الجميع مؤخرًا عن كونه القائد وان الشباب لا يفعلون الأمور التي يفعلها، كيف يشجع تصرفه هذا روح النادى فى غرفه الملابس؟!”.

اقرأ أيضًا.. دي خيا يوجه رسالة غاضبة بعد تعــادل مانشستر يونايتد مع ساوثهامبتون

رد المضيف المســاهم آندي جراي: “لم يكن من الجيد رؤية ذلك، خطأ تمامًا بالنسبة له ان يفعل ذلك، من الواضح انه محبط لعدم اللعب، كان يلعــب ضد بيرنلي المتذيل ويفكر فى فرصة التسجيـل امامهم، إنه يبلغ من العمر 37 عامًا ويعرف ان الوقت ينفد فىه للعب فى قمه كرة القــدم، تريد تجربة ولعب أكبر عدد ممكن من الماتشات”.

وهنا تدخل كيز قائلًا: “هذا جيد إذن، اذهب ووقع لـ بورنموث وستلعب كل مباراه!”.

السابق
توقيت مباراة ليفربول امام انتر ميلان 15 فبراير 2022 في ذهاب دوري أبطال اوروبا دور الـ 16
التالي
القنوات الناقله لمباراه ليفربول وإنتر ميلان 2022/2/16 فى دورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا