فرق أخرى

مرتضى منصور: أرفض “البلطجة”.. واحمد سليمان يُهدد الدولة

قــال مرتضى منصور رئيس فريق فريق الزمالك، إن انتخابات 2009 كانت مزورة، مُشيرا إلى انه كان هناك العديد من الوقائع التي اثبتت تزويرها من قبل ممدوح عباس – على حد قوله – رئيس القلعة البيضاء السابق.

وعـقد مجلس الاداره مؤتمرا صحفىا اليـوم للحديث عن خطة المجلس المنتخـب فى الفـترة المقبلة بعد الفــوز فى الانتخابات الاخيرة.

وأعلن مرتضى منصور ان صفريقق الاقتراع لم تكن مشمعة ومختومة وتم بطلانها بحكــم من القضاء المصرى المحترم بسـبـب غباء المزورين، موجهًا الشكر إلى رئيس الوزراء الذي حرص على متابعة العملية الانتخابية لحظة بلحظة.

كما وجه مرتضى منصور الشكر إلى وزارة الصحة على تنفىذها للإجراءات الاحترازية اثناء انعقاد الجمعية العمومية للفريق الأبيض، موضحا ان وزارة الصحة أرسلت سيارات الإسعاف تحسبا للطوارئ.

واضاف فى المؤتمر الصحفى الذي عـقده مجلس الاداره اليـوم انه يشكر موظفى النادى والعمال المحترمين الذين لم يتدخلوا فى الانتخابات، مضيفا انه حذر لاعــبي الفرق المختلفة من دعـمه فى الانتخابات.

وشدد على ان لاعــبي فريق الكره والألعاب الجماعية كانوا يريدون إصدار بيـانات لدعـمه ولكنه حذرهم من ذلك لانه وضع بند فى اللائحة يمنع أي موظف أو لاعــب بالنادى من الدعاية فى الانتخابات.

طالع أيضا.. مرتضى منصور: راهنت على حضور 70 ألف عضو.. وأشكر وزيري الرياضة والدخلية

ووجه مرتضى منصور رسالة إلى احمد سليمان المرشح على مقعد الرئاسة فى انتخابات النادى الاخيرة، قائلا: “أقول لاحمد سليمان كيف تهدد الدولة المصرىة عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فىسبوك”؟، وكيف تهدد البلد وانت ضابط شرطة وزميل لشهداء الوطن؟”.

وواصل رئيس فريق الزمالك تصـريحـاته قائلا: “سيتم الاستعانة بالعديد من المرشحين المستقلين الذي لم يوفقوا فى الانتخابات فى بعض لجان النادى مثل ماجد قيشو فى اللجنة الطبية، ومروة فى لجنة المرأة، وهشام نصر وسامر أبو الخير فى لجنة الشباب وغيرهم من المرشحين المستقلين المحترمين”.

وشدد مرتضى على انه يرفض جميع أعمال البلطجة التي شهدتها الجمعية العمومية الاخيرة للفريق لانتخاب مجلس الاداره، موضحا ان هناك من تعمد افتعال الأزمات والمشاكل يـوم الانتخابات.

وأعلن على ان من أخطأ سيتم محاسبته، مضيفا انه سبق وقام بمنع مندوبي قائمته من توزيع أوراق الدعاية لقائمته داخل خيمة الانتخابات.

وتضـم تشكيلة مرتضى منصور والتي نجحت فى الانتخابات كل من مرتضي منصور رئيس ومصطفى هدهود نائبا وخالد لطيف أمين الصندوق وتضـم العضوية فوق السن كل من، علاء ناحي واحمد مرتضي منصور وجمال عبد الحميد وسليمان وهدان ومريم رزق وعلاء مقلد، وفى العضوية تحت السن كل من، بسنت جوهر ومحمود طه واحمد دعبس.

السابق
مرتضى منصور: راهنت على حضور 70 ألف عضو.. وأشكر وزيري الرياضة والدخلية
التالي
موعد مباراة ليفربول وإنترميلان اليوم الاربعاء 16-2-2022 في دوري أبطال أوروبا دور الـ 16 والقنوات الناقلة