فرق أخرى

مرتضى منصور: راهنت على حضور 70 ألف عضو.. وأشكر وزيري الرياضة والدخلية

عبر مرتضى منصور رئيس مجلس اداره فريق فريق الزمالك، عن سعادته بفوزه فى انتخابات القلعة البيضاء التي أجريت يـوم الجمعة الماضي.

ونجح مرتضى منصور وقائمته بالكامل فى الفــوز بنتائج انتخابات فريق فريق الزمالك التي عـقدت على هامش انعقاد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء وشهدت مســاهمة أكثر من 47 ألف عضو.

وتضـم تشكيلة مرتضى منصور والتي نجحت فى الانتخابات كل من مرتضى منصور رئيس ومصطفى هدهود نائبا وخالد لطيف أمين الصندوق والعضوية فوق السن كل من علاء ناحي واحمد مرتضي منصور وجمال عبد الحميد وسليمان وهدان ومريم رزق وعلاء مقلد وتحت السن كل من بسنت جوهر ومحمود طه واحمد دعبس .

وقــال مرتضى منصور أثناء تصـريحـاته بالمؤتمر الصحفى الذي يُجرى الآن: “أشكر الله سبحانه وتعالى، ما حدث معجزة من عند ربنا، هؤلاء الأشحصري لم يتقوندا الله، أشكر الأعضاء، ربنا ستر من البلطجية، حتى الآن البلطجي نشر منشور يهدد الدولة بالإرهاب”.

وتابع: “انا ممتن لكل الأعضاء الذين أعطوني صوتهم والذين لم يعطوني أصواتهم، انا صاحب الدعوة وراهنت على الجمعية العمومية، أشكر الجماهير المحترمة التي توحدت وخافت على فريقها من البلطجية والسرقة، وأشكر إعلام فريق الزمالك غير الرسمى، ليس خالد الغندور وأبو العلا”.

وأكمل: “كل من أخطأ سيحاسب، الملايين التي تمتلكها من أين (احمد سليمان)، انت كنت موظف بمصلحة السجون، من أين أتيت بالفلل والسيارات، انا أتيت بكل بيـاناتك من أبناء أختك”.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور يعلن رحيل خالد الغندور ومحمد أبو العلا من قناة فريق الزمالك بعد نجاحه فى الانتخابات

وأردف: “أشكر وزير الرياضة لانه رغم إني حزين منه لانه أصر على إجراء الانتخابات على يـوم واحد، وانا كنت صح عندما راهنت على حضور 70 ألف”.

وأختتم: “كل الأصوات الباطلة كانت لي، وأشكر وزير الداخلية على تأمين النادى من الخارج، لا يوجد عسكري واحد دخل النادى، فى انتخابات 2009 الأمن المـركـزي كان داخل النادى ويضرب الأعضاء”.

السابق
تقــارير: ميسي كان قريبًا من ريـال مدريد لولا الحرب مع برشلونه
التالي
مرتضى منصور: أرفض “البلطجة”.. واحمد سليمان يُهدد الدولة