برشلونة

تقــارير: ميسي كان قريبًا من ريـال مدريد لولا الحرب مع برشلونه

وضحت تقــارير صحفىة، ان فريق ريـال مدريد كان قريبًا من الاتفاق مع ليونيل ميسي أسطورة برشلونه، قبل انضـمام الأرجنتيني للفريق الكتالوني فى 2001.

فى خريف 2001 انضـم ليونيل ميسي إلى برشلونه، وبدأ كتابة التاريـخ مع البلوجرانا بعدما تم تصعيده للفريق الاول فى 2005 قبل ان يرحل الصيف الماضي 2021.

طالع أيضًا.. برشلونه يصدر بيـانًا بشان اصابة رونالد أروخو

صحيفة “لو باريزيان” نشرت ما كتبه الصحفى جليم بالاجوي، حول سيرة ليونيل ميسي الذاتية، ووضح عن ان اللاعــب الأرجنتيني كان قريبًا من الانضـمام إلى ريـال مدريد فى بداية مسيرته.

وأعلن بالاجوي، ان برشلونه قام بتغيير مديره الرياضي بعد الاتفاق مع ليونيل ميسي، وأصبح المدير الجديد خافىير بيريز فارجيل، مصدومًا عندما رأى عـقد ليو، واعتبره مفرطًا وقدم عرضًا أقل وصرح حينها: “من هذا ؟ هل هو مارادونا؟ دعونا نوقف هذا ونتركه يعود للأرجنتين”.

وسـط كل هذا، كان خورخي فالدانو، المدير الرياضي لـ ريـال مدريد فى ذلك الوقت يقظًا، ووصل له حديث ميسي وحاشيته فى ذلك الوقت، انه قــال لهم: “اعتقد انا سنذهب إلى مدريد”، لكن خورخي لم يقدم عرض رسمي، حتى لا يخوض حربًا مع برشلونه، حصرية مع الأجواء التي كانت متوترة فى ذلك الوقت.

فى النهايه لم يحدث ذلك، وتوصل ليو لاتفاق مع برشلونه ووقع على عـقد مع النادى الكتالوني، ثم بدأ كتابة التاريـخ منذ هذه اللحظة، بعدما كان قريبًا من الانتقــال إلى ريـال مدريد.

السابق
موعد مباراه مانشستر يونايتد ضد برايتون فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقله | الدورى الإنجليزى
التالي
مرتضى منصور: راهنت على حضور 70 ألف عضو.. وأشكر وزيري الرياضة والدخلية