الزمالك

احمد مجدي: فريق الزمالك وجه رسالة سلبية لمنافسيه فى دورى ابطال افريقيا

أعلن احمد مجدي لاعــب فريق الزمالك والنادي الاهلى السابق، ان تعــادل الفارس الأبيض مع بترو أتلتيكو الانجولي، يُعد رسالة سلبية من النادى للمنافسين فى بطوله دورى ابطال افريقيا.

وتعــادل فريق الزمالك بشق الانفس مع بترو أتلتيكو بهـدفىن لمثلهما، فى المباراه التي جمعتهما على ستاد ستاد القاهره، ضـمن مسابقات الجوله الاولى من دور المجموعـات.

وقــال احمد مجدي أثناء تصـريحـاته ببرنامج “بوكس تو بوكس”، عبر قناة “etc”: “اعتقد ان التعــادل فى مصر وأثناء أول مباراه قدم رسالة سلبية عن فريق الزمالك فى البطوله امام المنافسين”.

وتابع: “للعام الثالث على التوالي يتعــادل فريق الزمالك فى أول مباراه بدور المجموعـات وفى مصر، والبدايات دائما تكون هامة لذلك كان يجب الفــوز”.

طالع أيضا.. مدير فني بترو أتليتكو: ثنائي فريق الزمالك من أسلحته الخطيرة.. وسأشجع فريق مصرى حال خروجنا

احمد مجدي لاعب الزمالك والاهلي السابق

واضاف: “الوداد قدم رسالة انه سينافس بالفــوز بثلاثية فى أول مباراه، وفريق الزمالك قدم مباراه جيدة رغم التعــادل لكن استقبل هـدفىن من أخطـاء دفاعية غير مقبولة وفى ستاده”.

وشدد احمد مجدي على ان ماتشات بطوله كـأس الرابطه جعلت كارتيرون المدير الفنى للزمالك، يفقد الثقة فى العديد من اللاعــبين بالنادى.

وانتقل للحديث عن منتخـب مصر، قائلا: “المنتخـب قدم أداءً مميزًا فى امم افريقيا، وكان قريبا من تحقيق البطولة رغم الانتقادات والاداء فى أول 3 ماتشات”.

وزاد: “مصر لعبت مع كل فرق التصنيـف الاول لأول مرة فى تاريخ البطوله، وكانت المهمة ليست سهلة بالوصول للنهائى والأجواء كانت صعبة”.

وأتم: “أتمنى التوفىق للمنتخـب فى مباراتي السنغال فى تصفىات كـأس العالم، والمنتخـب قادر على التواجد فى البطوله”.

السابق
مدير فني الهلال السوداني لـ”الاسطورة الجديد”: برونزية النادي الاهلى ليست مقياسًا.. وجميع الفرق ستخسر فى مجموعتنا
التالي
تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ريـال مدريد الثلاثاء 15/فبراير/2022 فى دورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا