اخبار الرياضة

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ريـال مدريد الثلاثاء 15/فبراير/2022 فى دورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ريـال مدريد.. يجهز المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لاستغلال تشكيلة باريس سان جيرمان الفرنسي المدججة بالنجوم، من اجل وضع تشكيلاً ناريًا يستطيع من أثناءه اعلن مباراه القمه النارية امام الضيف الثقيل ريـال مدريد الإسبانى.

ويحل ريـال مدريد ضيفًا ثقيلاً على نظيره باريس سان جيرمان، على ستاد “حديقة الأمراء” بالدور الـ16 لبطوله دورى أبطال أوروبا، فى مباراه لا بديل للفريقين أثناءها عن تحقيق الفــوز من اجل تسهيل العبور إلى مرحلة ربع نهائى التشامبيونزليج.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ريـال مدريد

حراسة المرمي: كيلور نافاس.

خط الدفـاع: أشرف حكيمي – ماركينيوس – برينسيل كيمبيمبي – بيرنات.

خط الوسـط: ماركو فىراتي – لياندرو باريديس – يوليان دراكسلر.

خط الهجــوم: ليونيل ميسي – كيليان مبابي – انخيل دي ماريا.

موعد مباراه باريس سان جيرمان ضد ريـال مدريد

تنطلق فعاليات مباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان، على ستاد “حديقة الأمراء”، مساء غدا الثلاثاء الموافق 15 من فبراير الجاري 2022 فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهره والخرطوم وطرابلس، وفى الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمه والدوحة والقدس الشريف، وفى الثانىة عشر منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، وفى التاسعه بتوقيت دول المغرب العربي.

وأسندت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة إذاعة مباراه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان لقناة beIN SPORTS PREMIUM 1، مع تخصيص المعلــق الرياضي الشهير “حسن العيدروس” لاداء التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها.

السابق
احمد مجدي: فريق الزمالك وجه رسالة سلبية لمنافسيه فى دورى ابطال افريقيا
التالي
برشلونه يصدر بيـانًا بشان اصابة رونالد أروخو