فرق أخرى

مدير فني سموحة: سنتقدم بالتماس بسـبـب طـرد بيكهام.. ولا أفهم لماذا الهجــوم على مروان حمدي؟

وضح هاني العجيزي المدرب العام لفريق سموحة، كواليس طـرد لاعــب النادى احمد رمضان بيكهام فى مباراه البنك النادي الاهلى التي جرت الخميس.

وكان سموحة انتصر على البنك النادي الاهلى، بهـدفىن مقابل هـدف، الاسطورةة الثامنة من عمر مـسابقـه الدورى المصرى الممتاز.

وقــال العجيزي أثناء تصـريحـات عبر برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت”: “المباراه كانت قوية جدًا وحدثت مشادات بين اللاعــبين وبعضهم، الحكــم كان رائعًا جدًا بغض النظر عن الطـرد”.

واضاف: “بيكهام من اللاعــبين المحترمين الذين لا يدعون الاصابة، هو شعر بشد فى الخلفىة، سقط على الأرض ونحن كنا متقدمين 2 – 1، والحكــم أشهر له بطاقه صفراء، ثم دخلت السيارة والحكــم طلب من اللاعــب ان يركب السيارة ويخرج من ارضية الستاد رغم انه كان سيخرج على قدمه، ولكن ركب السيارة وخرج، ولاعــبو البنك النادي الاهلى كانوا يضغطون على الحكــم بشكل كبير (والحكــم سمع حد شتمه)، فركض وراء بيكهام وأشهر له الطـرد، اللاعــب كان مُنفعل جدًا وشعر بالظُلم وقــال (والله مش انا اللي شتمت)”.

وأكمل: “الحكــم كتب فى تقريره ما حدث ونحن سنتقدم بالتماس”.

وعن مروان حمدي مهاجـم النادى، قــال: “لا أفهم لماذا يحدث هجــوم عليه، هو لاعــب جيد ويسير معنا بشكل جيد، وإذا كان مدير فني المنتخـب يختاره لماذا يتم الهجــوم عليه ما ذنبه”.

وواصل: “وارد فى الكره ان يكون اللاعــب موفق فى النادى وليس موفق فى المنتخـب والعكس، ونفس الأمر يحدث مع لاعــبين أخرين غير مروان حمدي ولا يحدث معهم ما يحدث مع اللاعــب”.

طالع | رسميا.. تغيير ستاد مباراه فريق الزمالك وسموحة فى الدورى

وأتم: “مروان لاعــب جيد، إذا لم يكن جيدًا ما كان قد انضـم للمنتخـب، نحن نتعامل معه نفسيًا أكثر من فنيًا لان عليه ضغط كبير”.

ويستعد فريق سموحة لمواجهه فريق الزمالك، يـوم الثلاثاء المقبل، فى اطار مسابقات الجوله التاسعه من بطوله الدورى المصرى الممتاز.

السابق
رئيس المريخ السوداني: سنخوض ماتشاتنا على ستاد السلام.. وسنتأهل مع النادي الاهلى
التالي
مدير فني بترو أتليتكو: ثنائي فريق الزمالك من أسلحته الخطيرة.. وسأشجع فريق مصرى حال خروجنا