الزمالك

مدير فني بترو أتليتكو: ثنائي فريق الزمالك من أسلحته الخطيرة.. وسأشجع فريق مصرى حال خروجنا

قــال الكسندر سانتوس المدير الفنى لفريق بترو أتليتكو الانجولي إنه فخور بما قدمه لاعــبيه فى مباراه فريق الزمالك، بأولى جولات دور المجموعـات ببطوله دورى ابطال افريقيا.

وكان فريق الزمالك قد تعــادل مع ضيفه الانجولي بهـدفىن لكل فريق، فى اللقــاء الذي أقيم على ستاد ستاد القاهره الدولى.

فىديو | فى الوقت القاتل.. الونش يسجل هـدف تعــادل فريق الزمالك مع بترو أتلتيكو

واضاف سانتوس فى تصـريحـات تلفزيونية بفضائية “الحياة” عبر برنامج “كورة كل يـوم”: “كانت البداية رائعة لنا ولعبنا بطريقتنا بدون ضغوط، وكنا الافضل فى الشوط الاول، توقعت بين شوطي اللقــاء عودة فريق الزمالك فى الشوط الثانى، ولم نتمكن من الصمود وسـط قوة فريق الزمالك الهجــومية”.

وأردف: “النقاط الثلاثة كانت قريبة مننا وفريق الزمالك تعــادل فى آخر لحظة من اللقــاء، فريق الزمالك فريق مدهش ورائع ويمتلك عددًا كبيرًا من النجوم”.

وواصل: “أخطر أسلحة فريق الزمالك فى أطرافه وتحديدًا احمد سيد زيزو ومحمود شيكابالا، ونزول الأخير فى الشوط الثانى كان له مفعولًا كبيرًا فى عودة فريق الزمالك، وكلاهما يمتلك قدرات عالية”.

وتابع: “شكلنا خطرًا مع كل كرة وصلنا بها إلى مرمى فريق الزمالك، وكنت سعيدًا عندما علمت اننا سنواجه فريق الزمالك فى دورى ابطال افريقيا”.

واستكمل: “فريق الزمالك فريق كبير جدًا فى افريقىا ولسنا مثله فى تاريخ بطوله دورى الأبطال، نسعى للصعود على حساب فريق الزمالك أو الوداد للدور المقبل”.

واستطـرد: “قراري عندما كنت مساعدًا مع جوزيه بيسيرو بالرحيل عن النادي الاهلى وتولي تـدريــب بورتو البرتغالي كان صحيحًا، كانت فرصة لتـدريــب واحد من أكبر اندية البرتغال”.

واستانف: “كالمدرب المصرى الذي يرشح لتـدريــب فريق الزمالك أو النادي الاهلى، من الصعب جدًا ان تقول لا وربما الفرصة لا تأتي مرة أخرى، كنت متشوق جدًا ان أخوض هذه التجربة”.

وأتم: “أرشح فريق بترو أتلتيكو للفوز بدورى ابطال افريقيا، وهو حلم أتمنى ان يصبح حقيقة، والترجي التونسي والوداد وارد جدًا ان يكونا من الفرق المرشحة للفوز بالالقاب”.

وانهي: “إذا لم نكن نحن الأبطال سأشجع أحد الفرق المصرىة، لانني عملت فى مصر وأحببت الفرق المصرىة”.

السابق
مدير فني سموحة: سنتقدم بالتماس بسـبـب طـرد بيكهام.. ولا أفهم لماذا الهجــوم على مروان حمدي؟
التالي
طه إسماعيل يختار افضل لاعــبي النادي الاهلى فى مونديال الانديه ويؤكد: لم أهاجم موسيماني