الدوري الانجليزي

فىديو | أبو تريكة يشن هجــومًا حادًا على الإعلام الإنجليزى بسـبـب زوما: أين انتم من قتل الأطفال بأسلحتكم؟

أظهر أسطورة كرة القــدم المصرىة محمد أبو تريكة، تعاطفًا ودعـمًا كبيرًا للفرنسي كورت زوما لاعــب فريق وست هام الإنجليزى بعد واقعة القطة.

أثار زوما غضبًا واسعًا الاسبوع الماضي، بعد ان ظهرت لقطات له وهو يسيء لقطته فى منزله.

أصدر اللاعــب الدولى الفرنسي اعتذارًا علنيًا، وفرض عليه وست هام غرامة اسبوعين، لكن سُمح له باللعب فى الفــوز 1-0 يـوم الثلاثاء على واتفورد.

وصدرت عريضة تطالب بمحاكمة كورت زوما بها أكثر من 270 ألف توقيع، وأعلنت شرطة إيسيكس انها على اتصال بالجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات، كجزء من “تحقيقات عاجلة” فى هذه المسألة.

وواجه وست هام انتقادات بشان طريقة تعامله مع زوما، ودعا البعض لإقــالة المدافـع من النادى.

طالع أيضًا | فىديو.. أبو تريكة لـ ليفربول: صلاح أسطورة وعليكم تلبية كل طلباته

أبو تريكة اثناء تواجده فى الاستوديو التحليلي لمباراه ليستر سيتي ووست هام، انتقد الهجــوم الإنجليزى على اللاعــب الفرنسي، وقــال: “تصرف زوما كان يستحق العقاب، وقد حصل على العقاب، واعتقد انها صفحة وتم إغلاقها”.

واضاف: “هناك تربص وتنمر على اللاعــب لجنسيته وديانته وعقيدنته.. وإذا كانوا فى بريطانيا يهتمون بحقوق الحيوان، زوما لاعــب مسلم وديانته أكبر ديانة تحافظ على جميع الأرواح سواء إنسان أو حيوان”.

وواصل أبو تريكة هجــومه على الإعلام الإنجليزى: “هناك قضايا أخرى تستحق الاهتمام.. الأطفال الذين يموتون بسـبـب الأسلحة التي توزعها بريطانيا، بالتأكيد هذا أهم من زوما (مش زوما اللي هيخرب العالم)”.

وأكمل: “لاعــب كرة القــدم تتم معاقبته عندما يخطئ، وهو بالفعل أخطأ، واعترف واعتذر، لذلك كان لا بد من إغلاق الصفحة لكن الأمر مختلف الآن.. لان الرعاة كانوا يطالبون بعقاب زوما، رغم ان هناك من قام بأفعال أفظع مما قام بها زوما”.

وانهي مشددًا: “انا أرفض ما قام به زوما، وكان يستحق هذا العقاب، لكن ليس بهذه المبالغة والتربص للاعــب”.

ورفض أبو تريكة نطق اسم أي لاعــب فى تشكيل وست هام اثناء عرضه على الشاشة، وذكر اسم زوما 11 مرة بجميع مراكز اللاعــبين.

شاهد فىديو تصـريحـات محمد أبو تريكة عن واقعة كورت زوما

السابق
موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد اليوم الثلاثاء 15-2-2022 في دوري ابطال اوروبا دور 16
التالي
تقــارير: ليفربول يتوصل لاتفاق مع فولهام بشان ضـم كارفاليو