الدوري الانجليزي

كلوب يشيد برباعي ليفربول بعد الفــوز الصعب امام بيرنلي

أشاد يورجن كلوب المدير الفنى الألماني لفريق ليفربول برباعي الريدز، بعد الفــوز الذي حصله على بيرنلي بمباراه النادىين اليـوم.

وانتصر ليفربول بهـدف نظيف على بيرنلي، سجله فابينيو البرازيلي فى مباراه جمعت بين النادىين على ستاد تيرف مور، تحت الأمطار والعواصف الهوائية.

وقــال كلوب فى تصـريحـات لشبكة “BBC” البريطانية: “بيرنلي كان خطيرًا فى العديد من لحظات المباراه، لكن أليسون بيكر تألق وكان حاضرًا دائمًا”.

وأشاد بـ فابينيو: “توقيت هـدف فابينيو كان مثاليًا، لقد سجل هـدفًا رائعًا جديدًا وواصل التألق، وبهـدفه كان كل شيء على ما يرام اليـوم”.

وأردف: “لقد حصلنا الفــوز والفارق الآن أصبح 9، لكن مانشستر سيتي يلعــب قبلنا فى معظم الأوقات.. والمباراه التالية ضد ليدز يونايتد على ستادنا، علينا التفكير فى هذه المواجهه فقط الآن”.

واستكمل الحديث عن المباراه: “ساديو ماني لعب بشكل جيد، لم نكن نفكر فى ان يبدأ المباراه لكن مع معاناة ديوجو جوتا من اصابة فى الساق، قررنا مســاهمته”.

وواصل: “بينما لويس دياز تكيف بشكل جيد حقًا، ولكن هذه مباراه مختلفة فى الدورى الإنجليزى الممتاز”.

وانهي: “فىرجيل فان دايك تألق اليـوم وواصل الاداء الجيد، منذ عودته من الاصابة ونحن نتوقع ان يعود إلى المستوى الأعلى. الآن على المسار الصحىح، ويقدم مستوى رائعًا فى توقيت جيد من العام”.

السابق
ليكلاند ماجيك الأمريكي يهزم فريق الزمالك ويحصد المـركـز الثالث فى كـأس العالم للاندية
التالي
رسالة حزينة.. هاري كين يعلق على خسارة توتنهام امام ولفرهامبتون