الدوري الانجليزي

كلوب بعد الفــوز على بيرنلي: هربنا من قشرة الموز.. وفخور باتساخ قمصاننا

أعلن يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول على صعوبة الفــوز الذي حصله الريدز على نظيره بيرنلي، ضـمن الجوله 25 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وانتصر ليفربول بهـدف نظيف على بيرنلي، سجله فابينيو البرازيلي فى مباراه جمعت بين النادىين على ستاد تيرف مور، تحت الأمطار والعواصف الهوائية.

وقــال كلوب فى تصـريحـات لشبكة “سكاي” البريطانية بعد المباراه: “انتصار رائع، لانه فى ظروف صعبة مثل أمطار وعواصف هوائية، وسجلنا من كرة ثابتة، وكان هـدفًا رائعًا بصراحة”.

واضاف: “كنا نعد كل شيء بشكل جيد لهذا اليـوم، لذلك كان فوز بمثابة الهروب من قشرة الموز بالنسبة لنا.. بعد الكثير من الكرات فى الهواء التي تصعب على الدفـاع، حصرية مع انتشار الرياح فى جميع الاتجاهات”.

وأكمل مدير فني ليفربول: “سيطرنا على الظروف بدلًا من المعاناة منها، ومعظم الفرص التي هددونا من أثناءها كانت تسلل فى النهايه، ولكن بالطبع كانت لديهم فرصًا صعبة على مرمانا، لديهم جودة جيدة فى الهجــوم، لكننا تعاملنا مع كل هذا بشكل رائع”.

وانهي: “نحن نقاتل من اجل الفــوز، ونعمل بجد بشكل لا يصدق، وهذا ما فعله الاولاد اليـوم. جعلنا قمصاننا متسخة وانا فخور بذلك، وفى النهايه حصلنا فوزًا فى ستاد صعب، والجميع يعرف مدى صعوبة المجيء إلى هنا”.

السابق
معلــق مباراه إنتر ميلان وليفربول فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقله | أبطال أوروبا
التالي
القنوات الناقله لمباراه باريس سان جيرمان وريـال مدريد 15/فبراير/2022 فى دورى أبطال أوروبا | أبطال أوروبا