الدوري الانجليزي

فىديو.. أبو تريكة لـ ليفربول: صلاح أسطورة وعليكم تلبية كل طلباته

علق أسطورة الكره المصرىة ومحلل قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، محمد أبو تريكة، على تأخر تجديد عـقد مواطنه، صلاح، مع ليفربول رغم اقترابه من الانتهاء.

وينتهي عـقد صلاح قائد منتخـب مصر مع ليفربول فى يونيو 2023، ويرغب النادى الإنجليزى فى تمديده ولكن طلبات اللاعــب المادية مرتفعة بحسب الصحافة البريطانية على مدار الأشهر الماضية.

يرغب صلاح فى راتب أسبوعي قيمته تتراوح بين 400 إلى 420 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يراه ليفربول مبلغا كبيرا لدفعه للمصرى الدولى.

اقرأ أيضًا.. كلوب عن تمديد عـقد صلاح: انظروا إلى ميسي ورونالدو وليفاندوفسكي

شاهد تصـريحـات محمد أبو تريكة على تجديد صلاح مع ليفربول

وتحدث أبو تريكة عن الأمر فى حواره فى ستوديو “بي إن سبورتس” قبل مباراه ليفربول وبيرنلي، وقــال: “يجب على الاداره فى النادى توفىر جميع طلبات، صلاح، من اجل ضـمان استقرار اللاعــب وتركيزه داخل ارضية الستاد”.

واضاف: “ليفربول يمتلك افضل لاعــب فى العالم، يجب عليهم التمسك به، اعتقد ان صلاح يرغب فى الاستمرار فى انفىلد، حصرية بعد الاستقبال الأسطوري فى مباراه ليستر سيتي الماضية”.

وتابع: “صلاح أصبح أسطورة من أساطير ليفربول، أي لاعــب يفكر فى وقت من الأوقات فى الانتقــال إلى برشلونه أو ريـال مدريد، سيعيد تفكيره مرة أخرى لان وضع النادىين فى إسبانىا ليس فى افضل أحواله ويجعل أي لاعــب يفكر ألف مرة قبل أي قرار”.

وأتم: “بقاء صلاح فى ليفربول افضل، وكل المؤشرات تشير إلى ان مفاوضات التجديد ستتم بنجاح وتسير فى طريقها الصحىح”.

السابق
مباشر بالفىديو | مباراه ليفربول وبيرنلي فى الدورى الإنجليزى.. إعلان التشكيـل
التالي
فىديو.. فابينيو يسجل هـدف ليفربول الاول امام بيرنلي