الدوري الانجليزي

رانجنيك بعد تعثر مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى: لماذا نحن هُنا

أبدى المدرب الألماني، رالف رانجنيك، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، استيائه من تعــادل فريقه امام ساوثهامبتون فى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وسقط مانشستر يونايتد فى فخ التعــادل الإيجابي بهـدفٍ لمثله امام ساوثهامبتون، فى المباراه التي جمعت بينهما، عصر اليـوم السبت، على ستاد “أولد ترافورد”، بالجوله الخامسه والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز.

شاهد اهداف مباراه مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

وقــال رانجنيك عقب نهاية المباراه عبر “بي بي سي” البريطانية: “لسوء الحظ كان الأمر مشابهًا للمباراتين الأخيريتين، فى الشوط الاول كنا جيدين جدًا، وقدمنا نصف ساعة أولى جيدة”.

واضاف: “لقد فعلنا كل الأشياء التي كنا نعتزم القيام بها فى الهجمات المرتدة والأشياء الأخرى، صنعنا فرصًا وسجّلنا هـدفًا رائعًا، ثم توقفنا عن فعل ذلك، فى نهاية الشوط الاول لم نعد نفعل هذه الأشياء بعد ذلك، ثم فى الشوط الثانى تراجعنا أكثر”.

وواصل: “فى أول 20 دقيقة كنا نكافح من اجل الدفـاع، حدث ذلك فى الفـترة الانتقــالية عندما سجلوا هـدفهم، وبعد ذلك كانت لدينا فرص كبيرة للتسجيـل ولكن لم نحصل على النتيجة التي أردنها”.

وتابع: “قلنا للاعــبين انهم بحاجة إلى التحلي بالعدوانية لكن فى النهايه يكون الاداء مختلفًا على أرض ارضية الستاد، ونحن يتعين علينا ان نكون افضل”.

وأردف: “هذه المباراه كانت مشابهة جدًا للماتشات السابقة للأسف، إنها المباراه الرابعة التي كنا متقدمين فىها لكننا حصلنا على نقطة واحدة بدلاً من ثلاث نقاط، من الصعب تحمل ذلك ولكن علينا قبولها”.

اقرأ أيضًا.. شاو بعد تعثر مانشستر يونايتد: التاريـخ يعيد نفسه وسنقاتل للتأهل إلى دورى أبطال أوروبا

وأكمل: “فى النصف الساعة الاولى كُنا جيدين للغاية وكنت سعيدًا بأداء النادى، لم نسمح لهم بالمزيد من الفرص، لكن سُنحت لهم فرصة وسجّلوا هـدفًا، كان لدينا فرص أكبر للفوز، ولكن لم نستغل فرصنا”.

واستكمل: “علينا ان نفهم أين نحن؟ لقد انتصر ساوثهامبتون 2-3 على توتنهام، وكان يتوقع مُنا الفــوز عليهم بسهولة”.

وانهى: “ولكن حصلنا على نقطة فقط اليـوم، كُنا نريد الحصول على ثلاث نقاط وأردنا ذلك، لكن هذا هو الوضع، وهذا هو سبب تغيير المدرب السابق، ولماذا نتواجد نحن هُنا؟!”.

يُذكر ان هذا التعــادل جعل رصيد مانشستر يونايتد 40 نقطة بالمرتبة الخامسه وبفارق الاهداف عن صاحب المـركـز الرابع وست هام يونايتد.

السابق
تليجراف: ضربة لـ مانشستر سيتي.. اصابة جريليش وتوقعات بمدة غيابه
التالي
ريـال مدريد يتعــادل سلبيًا امام فىاريـال قبل صدام باريس سان جيرمان فى دورى الأبطال