الاهلى المصري

حارس الهلال السابق: النادي الاهلى سيكون أكثر قتالًا من الهلال ويريد الحفاظ على سمعته

تحدث تركي العواد حارس مرمى الهلال السعودى السابق، عن مواجهه النادي الاهلى المقرر لها مساء اليـوم فى كـأس العالم للاندية.

النادي الاهلى يواجه الهلال السعودى فى مباراه تحديد المـركـز الثالث بكـأس العالم للاندية على ستاد آل نهيان بفريق الوحدة الإماراتي.

وقــال تركي العواد فى تصـريحـات تلفزيونية عبر فضائية “الرياضية السعودىة”: “انتظرنا لسنـوات طويلة مباراه بين النادي الاهلى والهلال، مباراه تاريخية بامتياز، النادى السعودى هو فريق القرن فى آسيا، والنادى المصرى هو فريق القرن فى افريقىا”.

طالع أيضًا.. موعد والقنوات الناقله لمباراه النادي الاهلى والهلال اليـوم فى كـأس العالم للاندية

وتابع: “هي مباراه لن تخلو من محاولة النادىين لإثبات انفسهم امام محبيهم على المستوى العربي، هي مواجهه ليست مجرد مـسابقـه على البرونزية ولكن لإثبات من الافضل على المستوى العربي، لذلك ستكون بها مـسابقـه كبيرة”.

وأكمل: “عراقة النادىين تجعل من الصعب علينا توقع النتيجة، لكن الحماس والقتالية فى المباراه قد تميل إلى النادي الاهلى مقابل الهلال إذا لعب بهدوء أكثر سيكون الأقرب للفوز، اعتقد ان من يُسجل أولًا ويركز هو من سيفوز فى النهايه”.

واضاف: “الحافز موجود عند النادىين، النادي الاهلى وسمعته لا يريد ان يخرج بخسارة امام الهلال والعكس، بل إن الحافز عند النادى السعودى فى الفــوز بالبرونزية أكبر لان المارد الأحمر سبق وحصدها من قبل، ولكنه سيواجه خصما متمرسا فى المونديال ســاهم كثيرا، الخبرة تميل له أكثر”.

وزاد: “ولكن من سيكون أكثر هدوءًا ويلعــب بثقة أكبر سيفوز، مباراه ستكون صعبة على النادىين”.

واستانف: “البليهي ليس باللاعــب صعب التعويض، المفرج قادر تعويضه بكل بساطة، الصعوبة الأكبر هي غياب سلمان الفرج، السيناريو الوحيد الذي قد لا نرى فىها المباراه بشكل جيد هو لعب النادي الاهلى بتحفظ واللعب على الهجمة المرتدة”.

وانهي: “ولكن ما أتمناه ان يلعــب النادىان مباراه مفتوحة، لانها أكبر من ان يلعــبا بشكل متحفظ، ولذلك من الممكن ان نرى مباراه من افضل الماتشات العربية، نريد ان تكون مواجهه للتاريخ”.

السابق
موعد والقناة الناقلة ومعلــق مباراه مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليـوم فى الدورى الإنجليزى
التالي
مستشهدًا بـ صلاح.. كلوب عن تألق الأنتقالات الجديدة فى ليفربول: لا يوجد سر