الاهلى المصري

عادل مصطفى عن بيـان وكيلة موسيماني: لا محل له من الإعراب ويحدث الوقيعة

علق عادل مصطفى لاعــب النادي الاهلى السابق، على البيـان الصادر من وكيلة الجنوب افريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى للقلعة الحمراء بشان تجديد تعاقده.

وأصدرت وكالة “إم تي سبورتس” التي تمتلكها مويرا موسيماني، زوجة المدرب بيتسو موسيماني، بيـانًا تؤكد فىه استمرار موسمياني مع القلعة الحمراء، وان كل ما ينشر بشان عدم الاتفاق على التجديد غير صحيح.

طالع | وكيل موسيماني يرد على انباء تسبب زوجته فى تأخر تجديد عـقده مع النادي الاهلى

وقــال مصطفى أثناء تصـريحـات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “البيـان الصادر عن وكيلة موسيماني لا محل له من الإعراب حصرية قبل مباراه مهمة بقيمة الهلال السعودى فى كـأس العالم للاندية، بيـان يثير البلبلة ويريد إحداث الوقيعة، البعض ممن انتقد موسيماني هم خبراء بالفعل فى كرة القــدم المصرىة ولهم تاريخ فى النادى النادي الاهلى”.

واضاف: “البيـان أعلن اقتراب مفاوضات التجديد من الاعلن بشكل رسمي، لماذا إذن صدر هذا البيـان من الأساس، موسيماني لا يفهم طبيعة النادى النادي الاهلى بدليل الأزمات التي نشبت فى الفـترة الاخيرة بشكل متواصل ومستمر”.

وتابع: “النادي الاهلى آثر الصمت امام تصرفات موسيماني والتي تتجاوز طبيعة النادى سواء حديثه عن رحيل كهربا دون علمه وعودة محمد عبد المنعم دون علمه بجانب تجاوزه ضد أحد الصحفىين”.

وواصل: “اللعبة التي يقوم بها موسيماني تدار بشكل خاطئ ولا تناسب طبيعة النادي الاهلى”.

وأكمل: “مانويل جوزيه مدير فني النادي الاهلى السابق، دخل من قبل فى أزمات إدارية فى النادي الاهلى أثناء الولاية الاولى ولكنه لم يفعل ما قام به بيتسو موسيماني، ولم يتحدث بأي شكل خاطئ أو يقحم جماهير النادى فى صراع مع الاداره”.

وأتم: “رينيه فايلر المدير الفنى السابق للأهلي دخل فى خلاف ولكن الاداره تعاملت معه ولم يحدث المدرب أي أزمة أو صدام مع الاداره”.

ومن المقرر ان ينتهي العـقد الحالي لـ بيتسو موسيماني مع النادي الاهلى فى نهاية العام الجديد، 2021/2022، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشان التجديد حتى الآن.

وكان بيتسو موسيماني تولي تـدريــب النادي الاهلى فى أكتوبر من عام 2020، وحصد مع المارد الأحمر 5 الاسطورة الجديد وهي ثنائية دورى ابطال افريقيا وكـأس مصر والسوبر الافريقي مرتين، بالإضافـة إلي برونزية كـأس العالم للاندية العام الماضي.

السابق
موعد مباراه الرجاء البيضاوي ضد أمازولو فى دورى ابطال افريقيا والقنوات الناقله | الاخبار
التالي
مباريات اليـوم.. تعرف على مواعيد أهم مباريات السبت 12 فبراير 2022 في الالقاب الكبرى