اخبار الرياضة

موعد مباراه الرجاء البيضاوي ضد أمازولو فى دورى ابطال افريقيا والقنوات الناقله | الاخبار

تبحث الجماهير عن موعد مباراه الرجاء البيضاوي ضد أمازولو الجنوب افريقي فى الوقت الحالي وذلك كونها المباراه الافتتاحية بمشوار العملاق المغربى فريق الرجاء فى مرحلة دور المجموعـات فى بطوله دورى ابطال افريقيا التي يحاول الرجاء للفوز بها هذا العام.

موعد مباراه الرجاء البيضاوي ضد أمازولو

وتقام مباراه الرجاء البيضاوي المغربى مع فريق امازولو الجنوب افريقي فى التاسعه مساءاً بتوقيت القاهره، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمه، يـوم السبت الموافق 12 فبراير الجاري على ستاد مركب محمد الخامس فى الدار البيضاء.

طموح النادى البيضاوي

ويدخل فريق الرجاء تلك المباراه امام منافسه الجنوب افريقي من اجل تحقيق الفــوز والسير فى طريقه نحو صـداره المجموعه، واعلن التاهـل مبكراً إلى دور ربع نهائى دورى ابطال افريقيا.

ويتواجد مع فريق الرجاء البيضاوي المغربى فى تلك المجموعه فريق وفاق سطيف الجزائري، وفريق حوريا كوناكري الغيني، فضلا عن فريق امازولو الجنوب افريقي، وهي فرصة مميزة لفريق الرجاء المغربى لتحقيق نتائج إيجابية واعلن صـداره المجموعه بنهاية المطاف.

لذا تعول جماهير العملاق البيضاوي الكثير من الآمال على فريقها من اجل المـسابقـه على لقب دورى ابطال افريقيا هذا العام، وذلك عقب تحقيق لقب الكونفىدرالية الافريقية فى العام الماضي، والوصول إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى العام قبل الماضي.

القنوات الناقله

يذكر ان ماتشات دور المجموعـات فى بطوله دورى ابطال افريقيا ستكون منقولة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل ماتشات البطوله، إذ سيتم نقل المباراه عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق المعلــق الرياضي جواد بده.

السابق
تحميل تطبيق الاسطورة لبث مباراة الاهلي والهلال اليوم السبت 12/2/2022 في كأس العالم للأندية
التالي
عادل مصطفى عن بيـان وكيلة موسيماني: لا محل له من الإعراب ويحدث الوقيعة