الدوري الانجليزي

رانجنيك: رونالدو يحتاج لتسجيـل المزيد من الاهداف.. وهذه مشكلة عامة لدينا

اعترف رالف رانجنيك بان كريستيانو رونالدو بحاجة إلى تسجيـل المزيد من الاهداف لكنه يعتقد ان زملائه فى فريق مانشستر يونايتد مسؤولون تمامًا عن صعوبة هز المرمي فى الفـترة الماضية.

ولم يسجل رونالدو سوى هـدف واحد بدون ركـله جـزاء منذ تعيين رانجنيك فى أوائل ديسمبر واهدر ركـله جـزاء فى الدور الرابع لكـأس الاتحاد الإنجليزى امام ميدلسبره الاسبوع الماضي.

يعتقد رانجنيك ان أداء اليونايتد قد تحسن منذ ان خلف أولي جونار سولشاير، لكن رونالدو والأعضاء الآخرين فى فريقه يجب ان يبدأوا فى استغلال الفرص.

وقــال رانجنيك: “الأمر لا يتعلق فقط بكريستيانو رونالدو، يجب ان نسجل المزيد من الاهداف، هذا واضح، نحن نصنع الفرص لكننا لم نسجل اهدافًا كافىة”.

واضاف فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “إندبندنت” الإنجليزىة: “إنها ليست مجرد مشكلة مع كريستيانو، إنها مشكلة مع لاعــبين آخرين، نحن لا نسجل اهدافا كافىة، إذا كنت تضع فى اعتبارك عدد الفرص التي نخلقها، فىجب ان تتحسن فى الأسابيع القادمة”.

اقرأ أيضًا | لم يحدث منذ 12 عامًا.. رقم تاريخي سلبي لـ رونالدو بعد غيابه عن التسجيـل امام بيرنلي

وواصل: “فى الشوط الاول ضد بيرنلي، كنا قريبين جدًا من خطة المباراه التي تحدثنا عنها قبل اللقــاء والآن يتعلق الأمر بمكافأة انفسنا بالنتائج التي نستحقها”.

وانهي: “كما قلت، الأمر لا يتعلق فقط بـ رونالدو، يتعين عليه تسجيـل المزيد من الاهداف، هذا أمر واضح، ولكنها مشكلة تخص اللاعــبين الآخرين كذلك، وحصرية المهاجـمين، لا نسجل اهدافًا كافىة”.

السابق
بث مباشر مباراة الاهلى والهلال فى كاس العالم للاندية اليوم 12-2-2022 اون لاين
التالي
فريق الزمالك يخسر من بورجوس الإسبانى فى نصف نهائى كـأس العالم للاندية لكرة السلة