الدوري الانجليزي

أرتيتا عن طـرد مارتينيلي امام ولفرهامبتون: واقعة أشاهدها لأول مرة أثناء 18 عامًا

أبدى مايكل أرتيتا المدير الفنى لفريق آرسنال تعجبه الشديد من طـرد اللاعــب جابرييل مارتينيلي فى مباراه الأمس ضد ولفرهامبتون، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتلاقى النادىان فى اطار مسابقات الجوله الرابعة والعشرين من الدورى الإنجليزى، حيث انتصر آرسنال بهـدف دون رد.

وشهدت المباراه واقعة غريبة بحصول جابرييل مارتينيلي على بطاقتين صفراويتين، ومن ثم الطـرد، فى أقل من دقيقة.

وحاول جابرييل مارتينيلي منع لاعــب ولفرهامبتون من تنفىذ رمية تماس فى الـدقيقـه 69، وحصل إثر ذلك على بطاقه صفراء، وبعد تنفىذها، ارتكب لاعــب آرسنال خطأ عند محاولته منع هجمة مرتدة للخصم، بعد ذلك بعشر ثوانِ ليحصل على بطاقه صفراء ثانية ثم الطـرد.

وقــال أرتيتا فى تصـريحـات نشرتها شبكة “Sports Illustrated” الإنجليزىة: “هذه هي المرة الاولى التي أرى فىها بطاقه حمراء كهذه منذ 18 عامًا، مدة تواجدي هنا فى الدورى”.

واضاف: “اعتقد انه عليك ان تكون على استعداد تام لإعطاء بطاقه حمراء فى هذا الموقف”.

كانت هذه هي البطاقه الحمراء الخامسه عشرة التي يحصل عليها لاعــبي آرسنال منذ ان أصبح أرتيتا مدير فنيًا فى ديسمبر 2019.

وواصل: “نعلم ان اللعب مع 10 لاعــبين فى هذا الدورى لن يمنحك نقاطًا كافىة، وعلينا ان نتوقف عن ذلك، لكن لكي نكون منصفىن، من الصعب العثور على مزيد من الحجج والمزيد من الطرق لنقل ذلك إلى اللاعــبين”.

واستكمل: “يقول الجميع إنها المجموعه الأكثر انضباطًا التي رأوها فى آخر 15 عامًا، لكننا ما زلنا نحصل على بطاقه حمراء لأشياء أخرى”.

ثم سُئل أرتيتا عما إذا كان يشعر ان بعض الحكام لديهم أجندة ضد فريقه، حيث رد: “إذا سألتني عما إذا كنت سعيدًا بالقرارات التي اتخذناها هذا العام، فانا لست كذلك على الإطلاق”.

وأعلن: “ولكن هذه محادثة سأجريها على انفراد مع المسؤولىن، نحتاج إلى تفسيرات، نحتاج إلى تفسيرات لما تفعله تقنية الفىديو وقرار الطـرد امام ولفرهامبتون”.

السابق
معلــق مباراه توتنهام ضد ولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقله | الدورى الإنجليزى
التالي
بث مباشر مباراة الاهلى والهلال فى كاس العالم للاندية اليوم 12-2-2022 اون لاين