الدوري الانجليزي

مدير فني تشيلسى: مشكلة زياش مع منتخـب المغرب لا تخصنا

رفض زولت لوف مساعد مدير فني فريق تشيلسى،  توماس توخيل، التعليق على الأزمة الحالية بين اللاعــب حكيم زياش ومنتخـب المغرب بقيادة المدير الفنى وحيد خليلوزيتش.

وكان وحيد خليلهودزيتش قد سبق وان استبعد زياش من منتخـب المغرب، فى وقت سابق من العام الماضي، بعدما زعم ان لاعــب البلوز غير ملتزم ولا يؤدي بنسبة 100 % مع منتخـب بلاده.

وتكرر الأمر مرة أخرى وقرر وحيد خليلهودزيتش استبعاد زياش من تشكيلة المغرب المســاهمة فى بطوله كـأس امم افريقىا، التي استقبلتها الكاميرون مؤخرًا.

وصرح وحيد خليلوزيتش قبل أيام بانه لا ينوي استدعاء حكيم زياش لمنتخـب المغرب فى أي ماتشات مقبلة.

ومن جانبه، أعلن زياش إنه لا ينوي اللعب لمنتخـب المغرب، حيث رأى البعض بان ذلك التصريح يُعد إعلانًا بالاعتزال الدولى، بينما رأى البعض الآخر ان ذلك قد يتغير برحيل وحيد خليلهودزيتش عن قيادة المنتخـب.

وعندما سُئل عن رأيه فى ذلك، قــال زولت لوف فى تصـريحـات نشرتها شبكة “فوتبول لندن” الإنجليزىة: “لا أريد ان أتحدث عما حدث مع المنتخـب الوطني، هذا شيء يجب على زياش والمدرب الوطني توضيحه”.

واضاف: “بالنسبة لـ تشيلسى، نحن سعداء للغاية، إنه فى مزاج جيد ويركز بشكل كامل على المباراه (نهائى كـأس العالم للاندية)، كان لديه أداء جيد فى المباراه الاولى ضد الهلال”.

وانهي: “نشعر انه سعيد وحر، هو يفكر فى المنتخـب الوطني لكنها ليست مشكلتنا للتعامل معه، من جانب النادى نحن نراه فى حالة تركيز ويمكننا الاعتماد عليه”.

السابق
تشكيلة الهلال ضد الأهلي السبت 12-2-2022 في كأس العالم للأندية بالإمارات تغييرات بالجملة
التالي
معلــق مباراه توتنهام ضد ولفرهامبتون فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقله | الدورى الإنجليزى