اخبار الرياضة

معلــق مباراه تشيلسى وبالميراس فى نهائى كـأس العالم للاندية والقنوات الناقله | الاخبار

يعد البحث عن معلــق مباراه تشيلسى وبالميراس الأكثر بحثاً فى الساعات الاخيرة وذلك نظراً لاهمية تلك المباراه التي تجمع بين النادىين فى نهائى بطوله كـأس العالم للاندية التي تقام فى الإمارات أثناء الفـترة الحالية.

موعد مباراه تشيلسى وبالميراس

وتنطلق صافرة بداية مباراه تشيلسى الإنجليزى مع بالميراس البرازيلي فى السادسة والنصف مساءاً مساءاً بتوقيت القاهره، السابعه والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمه على ستاد محمد بن زايد فى أبوظبي فى اطار مواجهه نهائى بطوله كـأس العالم للاندية.

معلــق مباراه تشيلسى وبالميراس

من جانبها وضحت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عن معلــق مباراه تشيلسى وبالميراس التي ييتم نقلها من أثناء قناة أبوظبي اكسترا الرياضية التي تنقل عبر شبكة الإنترنت ومن أثناء التطبيق الحصري بالشبكة، ولم تعلن الشبكة عن المعلــق على تلك المباراه حتى الآن.

كما سيتم نقل مباراه تشيلسى مع بالميراس عبر شبكة قنوات الرياضية السعودىة SSC SPORTS من أثناء قناة SSC SPORTS 7 HD بتعليق المعلــق الرياضي فهد العتيبي.

ماتشات نصف النهائى

يذكر ان فريق تشيلسى الإنجليزى بطل دورى أبطال أوروبا قد تمكن من تحقيق الانتصار على فريق الهلال السعودى بطل دورى أبطال آسيا فى مباراه نصف نهائى كـأس العالم للاندية بنتيجة هـدف دون رد فى مباراه شهدت ندية كبيرة من جانب النادىين.

فىما انتصر فريق بالميراس البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية والحاصل على لقب بطوله كـأس ليبرتادورىس، فى مباراه دور نصف النهائى على حساب النادى النادي الاهلى فى دور نصف النهائى بنتيجة هـدفىن مقابل لاشيء.

السابق
موسيماني قبل مواجهه الهلال: حزين من اجل حلم جماهير النادي الاهلى.. وليفربول قد لا يصل مونديال الانديه مثلنا
التالي
تورنت يستقر على مهاجـم جالطة سراي الاساسي بين مصطفى محمد وجوميز امام قيصري سبور