الاهلى المصري

موسيماني قبل مواجهه الهلال: حزين من اجل حلم جماهير النادي الاهلى.. وليفربول قد لا يصل مونديال الانديه مثلنا

تحدث بيتسو موسيماني، المدير الفنى للأهلي، عن مباراه الهلال السعودى التي تقام غدا فى كـأس العالم للاندية، مؤكدًا انها ستكون “ديربي” قوي ومفىد للكرة العربية بين بطل افريقىا والهلال بطل آسيا.

ودخل النادي الاهلى فى مفاوضات مع موسيماني من اجل التوقيع على عـقد جديد وذلك بعد نجاحه فى الفــوز بلقب دورى ابطال افريقيا على حساب كايزر تشيفز، للمرة الثانىة على التوالي.

وقــال موسيماني أثناء المؤتمر الصحفى الحصري: “امامنا مباراه أخرى فى كـأس العالم للاندية وهي كبيرة لنا كفريق افريقى، وكذلك للهلال بطل السعودىة وآسيا، وأود ان أظهر احترامي لهم لانهم منافس مميز”.

واضاف: “لدينا شيء نلعب عليه، نحترم المنافس وهـدفنا حاليا فى هذه المسابقه هو الميدالية البرونزية”.

وأشار المدير الفنى للأهلي إلى ان الهلال السعودى قدم مباراه مميزة للغاية امام تشيلسى، وكان يستطيع ان يذهب إلى ركلات الجزاء، بل ويصعد إلى نهائى كـأس العالم للاندية.

وأكمل: “النادي الاهلى يملك تاريخًا جيدًا فى هذه البطوله، ونسعى لبذل كل ما لدينا غدا امام منافس مميز يملك لاعــبين من البرتغال وكذلك من الدورى الإنجليزى، لسنا قلقين من مباراه الهلال السعودى، نحن نحترمه كمنافس، وأيضًا نثق فى انفسنا وتاريخنا، وسيكون اللقــاء ديربي عربي ممتع والافضل للكرة العربية ان هناك فريقًا عربيًا سيغادر البطوله ببرونزية العالم”.

واستطـرد: “جئت إلى هنا بظروف لن أتحدث عنها بقدر طموحي ولاعــبي فريقي معي، وطموح النادى ومسؤولىه وجماهيره لتحقيق شيء مميز، وفى نفس الوقت أتمنى ان نأتي إلى هنا العام المقبل فى ظروف افضل للمـسابقـه فى كـأس العالم للاندية”.

وأعلن موسيماني: “التحضير لهذه البطوله كان غاية فى الصعوبة، فى العام القادم سنقاتل مع فريقنا لتحقيق شيء افضل ونركز الآن للعودة بالبرونزية”.

وعن رغبة الجمهور فى التتويج بلقب كـأس العالم للاندية، أوضح: “انا أيضا حزين لجمهور النادي الاهلى، تمنيت ان نفوز بالالقاب، وفى حقيقة الأمر هذا ليس سهلا، نحن نسعى وليس من السهل ان تتحدث عن الفــوز بكـأس العالم للاندية، انظر إلى باريس سان جيرمان وليفربول وغيرهما من الانديه العالمية، من الممكن ألا تصل إلى كـأس العالم من الأساس، انا لا أبحث عن أعذار، انا هنا بين أكبر فرق العالم”.

طالع | مدير فني الهلال: مســاهمة النادي الاهلى 7 مرات فى المونديال لا تمنحه افضلية.. وهـدفنا البرونزية

واضاف: “انا فى ناد كبير وصل إلى هنا 7 مرات، نحن متواضعون، ونحاول كثيرًا وكثيرًا، جميعنا يبحث عن الفــوز مثل الجمهور، انا وكابتن النادى وغيرنا وجميعنا لدينا هـدف واحد هو الوصول للنهائى يـوما ما”.

وعن بعض الانتقادات التي توجه إليه، قــال موسيماني: “لا أعلم ماذا تقول الصحافة أو الإعلام المصرى عني؛ لانني لا أفهم اللغة العربية، ولكني مدير فني وإذا لم توجه إلى الانتقادات، فلا استحق اللعب فى كـأس العالم للاندية، والنقد جزء من كرة القــدم، وهو حافز وأحيانا يكون جيدا لنا كمدير فنيين، ونحن نعيش بالنقد الذي يحركنا أحيانا نحو مزيد من التوهج والالقاب”.

وانهي موسيماني تصـريحـاته، مؤكدًا: “جمهور النادي الاهلى الحقيقي يشجع النادى ولا يشجعني بشكل شخصي، همهم الاول هو النادى، وانا جزء منه، أبادلهم نفس الحب والشعور، وأتمنى ان نظل سويا لكي نكتب معا المزيد من تاريخ الالقاب للفريق الكبير”.

السابق
موعد مباراه ليفربول ضد بيرنلي فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقله | الدورى الإنجليزى
التالي
معلــق مباراه تشيلسى وبالميراس فى نهائى كـأس العالم للاندية والقنوات الناقله | الاخبار