الدوري الانجليزي

كلوب: دياز كان مفىدًا لنا فى غياب صلاح وماني.. ونتمتع بميزة لأول مرة قبل مباراه بيرنلي

يعتقد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق لـ ليفربول، ان الظهور الاول للويس دياز فى الدورى الإنجليزى الممتاز كان “أحد افضل” ما رآه على الإطلاق للاعــب جديد، وذلك بعد مســاهمته أمس الخميس ضد ليستر سيتي بالبريميرليج.

دياز ســاهم فى انتصار ليفربول أمس الخميس، على ليستر سيتي، وكان أحد افضل لاعــبي الريدز، أثناء الـ90 دقيقة التي خاضها الكولومبي وكاد ان يسجل هـدفىن لولا تألق الحارس بيتر شمايكل.

وردًا على سؤال حول سبب تأقلم دياز بهذه السرعة بعد انتقــاله، قــال الألماني فى مؤتمره الصحفى يـوم الجمعة: “مهاراته، وشخصيته”.

واضاف: “ربما كانت واحدة من افضل الماتشات الاولى، التي رأيتها على الإطلاق من لاعــب جديد، لقد بدا طبيعيًا تمامًا لكنها مجرد مباراه أولى وعلينا ان نرى كيف سيتأقلم مع كل الأشياء المختلفة والقوة فى الدورى الإنجليزى الممتاز”.

وواصل: “لا داعي للاندفاع، ولكن الليلة الماضية كانت فرصة جيدة للغاية لبدء اللعب لان ساديو ماني لم يكن هنا بعد، وصلاح عاد من بطوله مكثفة بشكل لا يصدق”.

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلن عودة ماني لـ ليفربول ويوضح موقفه من مواجهه بيرنلي

وتابع: “من الجيد ان يكون لدينا خيارات عديدة سواء فى الهجــوم أو فى كل المراكز الأخرى، هذه هي المرة الاولى التي يكون فىها كل اللاعــبين لائقين”.

وأكمل: “مينامينو يُقدم أداءً جيدًا مؤخرًا، أوريجي عاد للتـدريــبـات، تشامبرلين يلعــب بشكل جيد فى الامام، وهذه ما نحتاجه، نحن فى بعض الأوقات لم نكن نملك ألا 13/14 لاعــبًا”.

وأتم تصـريحـاته قائلًا: “الآن انا لديّ خيارات عديدة، وهو موقف وميزة لم تتاح لدينا من قبل، وعليّ ان اختار افضل اللاعــبين”.

يُذكر ان ليفربول يلاقي بيرنلي، عصر الأحد، على ستاد “تورف مور”، بالجوله الخامسه والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز، وتنطلق المباراه فى تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهره.

السابق
فىصل أبو اثنين لـ”الاسطورة الجديد”: النادي الاهلى والهلال النادىان الأكثر جماهيرية فى تاريخ الكره العربية
التالي
القنوات الناقله لمباراه الوداد البيضاوي وساجرادا اسبيرانسا اليـوم الجمعة 2022/2/11 فى دورى ابطال افريقيا | الكره العربية