الدوري الانجليزي

روبرتسون: ماني سيعود مليئًا بالثقة بعد فوزه بامم افريقىا ودياز كان ممتازًا فى مســاهمته الاولى

أشاد مدافـع ليفربول آندي روبرتسون بزميله الجديد لويس دياز بعد مســاهمته الاولى مع النادى فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وتحدث عن السباق على البطولة مع المتصدر مانشستر سيتي.

وســاهم لويس دياز أساسيًا فى مباراه ليفربول وليستر سيتي، التي أسفرت عن فوز فريقه بهـدفىن دون رد سجلهما ديوجو جوتا.

وقــال روبرتسون لـ “BT Sport”: “الأمر ليس مريحًا أبدًا امام ليستر سيتي، لكننا انتهزنا فرصنا فى الوقت المناسب”.

واضاف: “عندما يكون لديك أشحصري يلعــبون مثل ديوجو جوتا بهذه الثقة، فإنك تعتقد دائمًا انهم قادرون على تسجيـل الاهداف، لقد كان فوزًا مهمًا بالنسبة لنا، مرمي نظيفة وهـدفىن، الآن ننتقل للمباراه التالية”.

اهداف جوتا فى مباراه ليفربول وليستر سيتي

وعن لويس دياز أفاد روبرتسون: “لغتي الإسبانىة ليست رائعة ولكننا نجحنا فى التفاهم اليـوم، كانت شراكتنا مع ساديو ماني رائعة أثناء السنـوات الخمس الماضية، لذا سيعود مليئًا بالثقة بعد الفــوز بامم افريقىا، ولكن لدينا خيارات الآن (خيارات آخرى فى الهجــوم)، نتنافس فى كل المراكز”.

اقرأ أيضًا.. كلوب عن أداء صلاح امام ليستر سيتي: فرصه عبقرية ولا تصدق

وأكمل بشان دياز: “فى جلسته التـدريــبية الاولى رأيته يطير فى الأرجاء وفكرت، سيكون على ما يرام هنا!، فى بدايته الاولى أساسيًا، اعتقدت انه كان ممتازًا اليـوم، اعتقد ان الجماهير استقبلته جيدًا حقًا”.

وعن سباق البطولة مع مانشستر سيتي، أعلن روبرتسون: “الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها الإجابة عن الأسئلة هي الحصول على النتائج، الفجوة لا تزال كبيرة جدًا، علينا فقط ان نواصل الضغط عليهم، علينا ان نهتم بانفسنا، ستكون جوله مثيرة آمل ان نظل نقاتل فى أربع مسـابقـات”.

السابق
تشكيل بالميراس البرازيلي أمام تشيلسي في كأس العالم للأندية 2021
التالي
تردد قناة الشرق 2022 على سهيل سات و هوت بيرد و النايل سات