اخبار الرياضة

زيزو: هـدف لاعــب النادي الاهلى “صدمني”.. والشناوي لم يصد أي ركـله جـزاء مني فى معسكر المنتخـب

تحدث احمد سيد زيزو لاعــب فريق الزمالك ومنتخـب مصر، عن خسارة دورى ابطال افريقيا امام النادي الاهلى، وخسارة كـأس امم افريقىا على يد السنغال فى مباراه النهائى.

وقــال زيزو فى تصـريحـات تلفزيونية بفضائية “إم بي سي مصر” عبر برنامج “اللعيب”: “التسديدة التي ارتطمت بالقائم فى نهائى دورى أبطال افريقيا امام النادي الاهلى كان لها شعور سيء، هـدف مثل هذا كان سيوضع فى مكانة أخرى”.

واضاف: “شعرت بصدمة بعد ارتطام الكره بالقائم، ولكن شعرت بالصدمة أكبر بعد نهاية اللقــاء، وراضي بشكل كاف عن ما وصلت إليه، ولا أتوقع ما كنت سأصل إليه إذا سجلت هـدف فوز فريق الزمالك على النادي الاهلى فى نهائى دورى ابطال افريقيا”.

طالع | زيزو: جهاز منتخـب مصر منع استخدام الهواتف باستثناء لاعــب واحد فقط

وأردف: ” أما عن هـدف أفشة فهذا نصيبه ورزقه، وبعدما سكنت تسديدته المرمي كانت لحظة من الصدمة، وبعد ذلك ركزت فى باقي المباراه، دائمًا أتفائل بالخير وأؤمن ان الله سيعوض اللاعــب المجتهد، وبالفعل عوضنا الله ببطوله الدورى”.

ووضح: “أثناء وجودنا فى معسكر منتخـب مصر سددت 70 ضربة جـزاء، وكان محمد أبو جبل الوحيد الذي يتصدى لتسديداتي، أما محمد الشناوي لم يتصد لأي كرة، أبو جبل يحفظني لانه يتدرب معي فى فريق الزمالك والمنتخـب”.

وأردف: “الشعور بعد خسارة كـأس امم افريقىا ودورى الأبطال كان صعبًا جدًا، يمر عليك وقت تكره كرة القــدم وترغب فى الابتعاد عنها، وعقب مباراه السنغال كنت أشعر اننا فى حلم وسنعود منه”.

طالع | اتحاد الكره: كـيروش أخبرنا انه مستعد للرحيل بدون الشرط الجزائي.. وهـدفه كتابة التاريـخ

واستانف: “مباراه الكاميرون كانت أكثر الماتشات ضغطًا، لاننا توقعنا ما سيحدث، انطباعات الحكــم قبل المباراه كانت مثيرة للقلق، والحكــم الرابع كان يقف بجوار دكة فريقنا، كان هناك شيء ما خطأ”.

وأتم: “محمد صبحي مستقبل منتخـب مصر لفترة طويلة جدًا، وأتمنى من فريق الزمالك ان يستعيده، وإذا خُيرت بين كـأس امم افريقىا والتأهل لكـأس العالم سأختار الاثنين”.

السابق
هشام نصر: رفضت طلب مرتضى منصور لاني أكره طريقة “لي الذراع”
التالي
رئيس الهلال يشكر جماهير النادي الاهلى قبل المواجهه المرتقبة فى كـأس العالم للاندية