فرق أخرى

هشام نصر: رفضت طلب مرتضى منصور لاني أكره طريقة “لي الذراع”

تحدث هشام نصر رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد السابق، والمرشح على منصب نائب رئيس فريق الزمالك، عن تطلعاته أثناء الفـترة المقبلة، مشيرًا إلى انه رفض طلب مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء حاليًا.

وتقام انتخابات فريق فريق الزمالك يـوم الجمعة المقبل، لاختيار الرئيس القادم للفريق فى الفـترة المقبلة.

وقــال هشام نصر اثناء استقبلته ببرنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة “etc”: “مرتضى منصور عرض عليّ الترشح على قائمته كعضو قبل انضـمامي لتشكيلة احمد سليمان، وحين رفضت طلب مني الترشح على منصب أمين الصندوق، وقــال لي ستكون معي رغمًا عنك”.

واضاف: “انا لا أحب أساليب (لي الذراع)، مرتضى منصور أوقفني مرتين فى السابق، كيف يأتي بعد كل ذلك ويقدم عليّ الترشح ضـمن قائمته؟”.

وتابع: “حينما أبلغت مرتضى منصور اننى اعلنت أمري بالترشح على تشكيلة احمد سليمان انفعل للغاية وظهرت عليه علامات عدم الرضا”.

وواصل: “فريق الزمالك عمره 111 عامًا من التاريـخ والعراقة، عدد أعضاء النادى فى 104 أعوام يعادل عدد الأعضاء الذين تم ضـمهم فى آخر 7 سنـوات، وهذا أثر على الأجواء، والبعض حاول زيادة الأعضاء لضـمان الدخل، بغض النظر عن مستوى الخدمات والحفاظ على روح النادى”.

وأردف: “صالات الألعاب الجماعية فى فريق الزمالك منهارة ولا تصلح لاستقبلة أي بطوله، والنادى بالفعل أصبح غريبًا ولم يعد كما كان سابقًا”.

طالع أيضًا | بالأرقام.. مرشح فريق الزمالك: العجز المالي فى عهد مرتضى منصور لم يحدث فى 100 عام

واضاف: “فريق الزمالك به كم من المشاكل لا حصر لها، ولا نملك حلولًا سحرية لتغيير الوضع بين ليلة وضحاها، ولكننا نملك خطة لاستعادة الصورة الطبيعية للزمالك مع الحفاظ على المكتسبات السابقة”.

وأردف: “رفضت الترشح على رئاسة النادى، لاني أرى ان الوقت مبكر على هذه المحطة، ووجدت فى احمد سليمان إصرار وعزيمة غير مسبوقة، وتم التنسيق بيننا لاختيار باقي أفراد التشكيلة”.

واستانف: “هناك بعض الأسماء البارزة كانت تنوى خوض الانتخابات لكنها ابتعدت حتى تتضح الصورة، لكن انا شخص عنيد، أحب خوض الحرب كاملة ولا أتراجع”.

وانهي: “نعلم جيدًا ان هناك مهمة صعبة تنتظرنا، وسنتعب كثيرًا وسنتعرض للنقد والسباب، لان من طبع الناس الاستعجال، وفريق كرة القــدم هو عنوان فريق فريق الزمالك، ويجب الحفاظ على مكتسبات هذا النادى العظيم”.

السابق
سون هيونج بعد السقوط امام ساوثهامبتون: علينا تحمل المسؤولىة.. ولا ننظر إلى الفرق الأخرى
التالي
زيزو: هـدف لاعــب النادي الاهلى “صدمني”.. والشناوي لم يصد أي ركـله جـزاء مني فى معسكر المنتخـب