الدوري الانجليزي

جوارديولا: حصولنا على 60 نقطة أمر مثير للإعجاب.. ونترقب نتائج ليفربول

أدلى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي بتصـريحـات عقب فوزهم أمس على برينتفورد، فى بطوله الدورى الإنجليزى الممتاز وابتعادهم فى صـداره المـسابقـه.

وتلاقى النادىان فى اطار مسابقات الجوله الرابعة والعشرين من البطوله، حيث انتصر مانشستر سيتي بهـدفىن دون رد على ستاد الاتحاد.

اهداف مباراه مانشستر سيتي وبرينتفورد

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا الدورى الإنجليزى برصيـد 60 نقطة، بفارق 12 نقطة عن ليفربول الذي سيلاقي ليستر سيتي مساء اليـوم، ولديه مباراه مؤجلة أيضًا ضد ليدز.

وقــال جوارديولا فى تصـريحـات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “من الصعب الهجــوم ضد برينتفورد، هم عدوانيون، يضغطون بقوة ويدافعون بعمق، عليك التحلي بالصبر وألا ترتكب الأخطـاء، فى النهايه حصلنا على النتيجة”.

واضاف: “راضٍ جدًا عن الاداء، استقبلنا تسديدة واحدة، كان لدينا بضع تسديدات وتوجب علينا ان نتحلى بالصبر قبل التسجيـل، كان الأمر صعبًا عندما دافعوا بعمق مع 10 لاعــبين فى منطقه الـ18 ياردة”.

وعن سباق المـسابقـه على البطولة، قــال جوارديولا: “امام ليفربول مباراتين، ثم سنرى الفجوة، ما زال هناك 14 مباراه متبقية، والعديد من النقاط للعب من اجلها، وماتشات أكثر صعوبة مثل اليـوم”.

واعترف: “الجميع يخوض مـسابقـه صعبة، ولكن من المثير للإعجاب فى هذه المرحلة ان نحصل على 60 نقطة، لقد قدمنا أداءً جيدًا بشكل لا يصدق حتى الآن”.

السابق
لاعــب الهلال السابق عن مواجهه النادي الاهلى: أريد مباراه تليق بكبيري افريقىا وآسيا.. وأحب لاعــب فريق الزمالك
التالي
جوارديولا: تشيلسى افضل فريق فى العالم حاليًا وليس مانشستر سيتي