الدوري الانجليزي

أرتيتا يرد على اتهامات أوباميانج بالتسبب فى رحيله من آرسنال إلى برشلونه

رد المدير الفنى للفريق الاول لكرة القــدم بفريق آرسنال، ميكل أرتيتا، على تصـريحـات مهاجـم الجانرز السابق وبرشلونه الحالي، بيير إيمريك أوباميانج، بعد الرحيل فى الميركاتو الشتوى الماضي.

وانتقل أوباميانج إلى برشلونه فى آخر أيام سوق الانتقــالات الشتوىة مجانًا، بعد فسخ عـقده مع آرسنال لعدم المســاهمة تحت قيادة أرتيتا، بل واتهم الجابوني الدولى مدير فنيه الإسبانى بالتسبب فى هذا القرار.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يقدم عرضًا مغريًا لمدافـع برشلونه

أوباميانج

وتحدث أرتيتا عن الأمر فى مؤتمره الصحفى لمباراه الغد امام ولفرهامبتون فى بطوله الدورى الإنجليزى، وقــال: “لا يوجد أي شك فى اهمية اهداف أوباميانج بالنسبة لآرسنال على مدار السنـوات الماضية، لكن لدينا لاعــبين آخرين وقادرين على تسجيـل المزيد من الاهداف التي يحتاجها النادى”.

واضاف: “ممتن للغاية لما فعله أوباميانج فى آرسنال، وأرى ان القرار الذي تم اتخاذه هو الحال بالنسبة لي ومن وجهة نظري وليس المشكلة بنسبة 100%، لقد كان قرارًا جماعيًا”.

وتابع: “اعتقد ان الأمر انتهى بافضل طريقة ممكنة للجميع، اعتقد انه عندما تتغير المعاملة، يكون من الطبيعي ان يحدث ذلك فهو جزء من كرة القــدم، ما فعلناه بالأمس أو قبل شهر لا علاقة له بالموضوع ونتطلع بكل تأكيد لبناء فريق للمستقبل وهو يلعــب الآن مع برشلونه”.

وحول إذا كان يرى أوباميانج مخطئًا، رد: “أفعل الكثير من الأشياء الخاطئة ولكن بالتأكيد النية فى كل وقت هي ما تحدث الفارق فى كل قرار سواء لي أو للفريق أو للفريق”.

وعن اتهامات أوباميانج بالتسبب فى رحيله عن آرسنال: “هذه وجهة نظره وهو حر فىما يقوله وعليك ان تحترمه”.

السابق
مهاجـم ليدز السابق: خسارة صلاح لـ امم افريقىا قد تفىده مع ليفربول
التالي
اتحاد اليد يعلن رسميا المواعيد الجديدة لبطوله الانديه أبطال الكؤوس