الدوري الانجليزي

جوارديولا يحذر مانشستر سيتي: وصلنا للجزء المهم من العام.. وليفربول سيفقد نقاطًا قليلة

قــال بيب جوارديولا إن مانشستر سيتي لا يمكنه تحمل خسارة العديد من النقاط إذا أراد الفــوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز مرة أخرى هذا العام.

ويواجهه فريق مانشستر سيتي مساء اليـوم الأربعاء مع خصمه برينتفورد على ستاد الاتحاد الاسطورةة الرابعة والعشرين من الدورى الإنجليزى.

ويحتـل مانشستر سيتي حاليًا صـداره الدورى الإنجليزى برصيـد 57 نقطة، بفارق 9 نقاط مع ليفربول، مع العلم ان الريدز لديه مواجهه مؤجلة امام ليدز يونايتد.

وقــال جوارديولا: “ما زال هناك فترة طويلة حتى يحين وقت الفــوز بالالقاب، ولكن يمكن الشعور بها، كان لدينا شهر يناير لا يُصدق من حيث اللعب والراحة وخوض الماتشات ثم الراحة، وكان لدينا أسبوع عطلة، وعاد اللاعــبون ولعبوا بشكل جيد ضد فولهام، بطريقتنا، ألا نكون كسولين أو ضعفاء”.

واضاف: “لقد وصلنا إلى الجزء المهم من العام، نحن نعرف عدد النقاط التي يجب ان نفوز بها لانني أعرف ان ليفربول وتشيلسى – وحصرية ليفربول – سيخسران نقاطًا قليلة جدًا، لانهما أظهرا ذلك فى العام الماضي”.

وواصل: “يجب عليك ان تكون مستعدًا، سنعود لخوض مسابقات دورى أبطال أوروبا، وهناك الجوله المقبلة من كـأس الاتحاد، هناك الكثير من الماتشات الصعبة”.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا عن واقعة “الحانة” لـ محرز وثنائي مانشستر سيتي: سيتم تغريمهم لانهم لم يدعوني

واستكمل: “رأيت سبورتينج لشبونة (خصم مانشستر سيتي فى ثمن نهائى دورى الأبطال)، وعلينا الاستعداد لانني معجب حقًا بما يفعلونه”.

وانهي جوارديولا تصـريحـاته: “فى الدورى الإنجليزى رأينا ان الفــوز صعب امام ساوثهامبتون”.

وتعــادل مانشستر سيتي فى مباراه الجوله الماضية من الدورى الإنجليزى امام ساوثهامبتون بهـدف لمثله، قبل عطلة الشتاء.

السابق
تشكيلة ارسنال ضد ولفرهامبتون غداً فى الدورى الإنجليزى الممتاز والقنوات الناقله | الدورى الإنجليزى
التالي
موسيماني: أعتذر لجماهير النادي الاهلى.. وسأقارن نفسي بـ جوزيه فى حالة واحدة