برشلونة

إريك جارسيا يأمل فى اللحاق بالديربي امام إسبانىول

يعمل إريك جارسيا مدافـع برشلونه على الوصول إلى الديربي يـوم الأحد امام إسبانىول، ويأمل ان يكون لائقًا بنسبة 100% من اجل المســاهمة فى المباراه.

وبهذا الهـدف، وبعد إجراء جزء من التـدريبـات مع المجموعه يـوم الإثنين، ذهب جارسيا هذا الثلاثاء أيضًا إلى مركز التـدريبـات للمســاهمة فى مران فريقه لمواصلة التعافى.

أصيب قلب الدفـاع الكتالوني البالغ من العمر 21 عامًا فى غرناطة يـوم 8 يناير فى العضلة ذات الرأسين الفخذية فى ساقه اليمنى وتم تشخيص إصابته براحة لمدة خمسة أسابيع، والتي ستنتهي يـوم السبت، قبل المباراه ضد إسبانىول مباشرة.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يضغط لإقناع جافى بالرحيل عن برشلونه

وتشير صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة إلى انه مع العودة المحتملة لإريك جارسيا، سيقرر تشافى هيرنانديز من سيختار فى محور الدفـاع، حيث لا يتوفر حاليًا سوى جيرارد بيكيه ورونالد أراخو، بالإضافـة إلى خيار أوسكار مينجويزا والمستبعد مســاهمته.

وغياب داني ألفىس الذي تلقى بطاقه حمراء مباشرة ضد أتلتيكو مدريد، يمكن ان يحدد اختيار تشافى، وسيكون الحل الأكثر طبيعية هو الرهان على سيرجينو ديست.

هناك خيار آخر، على الرغم من انه يبدو صعبًا بعد أكثر من شهر من الراحة، وهو تقديم إريك جارسيا كرفىق لبيكيه فى محور الدفـاع ونقل أراخو إلى الجانب الأيمن.

السابق
النادي الاهلى يعلن أسباب استحواذ جماهير بالميراس على تذاكر مباراه نصف نهائى مونديال الانديه
التالي
جوارديولا يوضح حالة المصابين قبل مباراه برينتفورد ومستقبله مع مانشستر سيتي وعودة إريكسن