الاهلى المصري

النادي الاهلى يعلن أسباب استحواذ جماهير بالميراس على تذاكر مباراه نصف نهائى مونديال الانديه

وضح النادى النادي الاهلى عن أسباب تواجد أعداد كبيرة لجماهير بالميراس البرازيلي، مقارنة بجماهير المارد الأحمر فى ستاد المباراه التي تجمعهما فى نصف نهائى كـأس العالم للاندية.

وذكر الويب الرسمى للفريق النادي الاهلى، انه تسبب استحواذ جماهير بالميراس البرازيلي على تذاكر مباراه نصف النهائى لكـأس العالم للاندية، قبل اعلن موقف النادي الاهلى من الوصول إلى هذا الدور؛ فى تعثر حصول جماهير القلعة الحمراء على حظوظ متساوية فى شراء تذاكر لقاء اليـوم.

وتقام مباراه النادي الاهلى وبالميراس اليـوم على ستاد آل نهيان بأبوظبي فى الإمارات، فى نصف نهائى مونديال الانديه.

وقامت جماهير بالميراس الذي تحدد سلفا وجوده فى نصف نهائى كـأس العالم للاندية بشراء الكم الأكبر من تذاكر لقاء اليـوم فور طرحها بنظام “أون لاين” وقبل صعود النادي الاهلى إلى نصف النهائى، مما زاد من تعثر حصول جماهير النادي الاهلى على نفس النصيب من التذاكر.

طالع أيضا.. بث مباشر | مباراه النادي الاهلى وبالميراس فى كـأس العالم للاندية

وتتواجد أعداد جماهير بالميراس بكثافة أكبر فى ستاد آل نهيان بفريق الوحدة الإماراتي قياسًا بأعداد جماهير النادي الاهلى التي حضرت لدعـم النادى فى لقاء اليـوم.

وتأهل النادي الاهلى للمربع الذهبي بعدما أطاح بفريق مونتيري المكسيكي فى الدور التمهيدى بهـدف وحيد، بينما يبدأ بالميراس مشواره فى كـأس العالم للاندية فى مواجهه اليـوم.

السابق
رسميا | حكيم زياش يعلن اعتزاله الدولى نهائىًا: لن أعود إلى المغرب
التالي
إريك جارسيا يأمل فى اللحاق بالديربي امام إسبانىول