الدوري الانجليزي

جوارديولا عن واقعة “الحانة” لـ محرز وثنائي مانشستر سيتي: سيتم تغريمهم لانهم لم يدعوني

علّق المدرب الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، بشكل ساخر على الفىديو المتداول لثلاثي النادى، جاك جريليش، رياض محرز، كايل ووكر، حيث تم منعهم من الدخول إلى حانة بوسط المدينة، بسـبـب حالة السكر التي كان عليها الاول.

ونُشر مقطع فىديو للثلاثي، قام من أثناءه مسؤولو حانة شلوس ألبرت بمدينة مانشستر، من دخول الحانة بسـبـب الحالة التي كان عليها جريليش، وكان يُقــال إن عقوبة ستكون فى انتظارهم بسـبـب عدم الالتزام بقواعد النادى.

ولكن جوارديولا أعلن انه لن يتم توقيع أي عقوبات على اللاعــبين الثلاثة، مُشيرًا إلى انهم كانوا مثاليين، ولكن سيكون هُناك غرامة مالية لانهم لم يدعونه للعشاء معهم على حد قوله.

وقــال جوارديولا فى تصـريحـات أثناء المؤتمر الصحفى الحصري بمباراه برينتفورد فى الدورى الإنجليزى: “انا مستاء للغاية لانهم لم يدعوني وانا لا أحب ذلك”.

واضاف: “فى المرة القادمة، آمل ان يتمكنوا من دعوتي، لم يُظهر الفىديو ما حدث بالضبط، لقد كانوا فى عشاء معًا، وهم يعرفون انهم يخاطرون بالتواجد فى الخارج فى ظل وجود وسائل التواصل الاجتماعي، لكنهم جميعًا كانوا مثاليين”.

وأعلن المدرب الإسبانى: “لكن سيتم تغريمهم لانهم لم يدعوني”.

ولدىّ سؤاله عما إذا كان يشعر ان لاعــبيه يعاملون بشكل غير عادل، أجاب جوارديولا: “فى هذه الحالة، نعم، الفىديو لم يُظهر أي شيء مُسيء”.

السابق
ليفربول يضغط لإقناع جافى بالرحيل عن برشلونه
التالي
ريـال مدريد يعلن وفاة أسطورته خافىير بيراسالوس عن عمر يناهز 91 عامًا