الدوري الانجليزي

أحدهم كان مخمورًا.. فىديو | محرز وثنائي مانشستر سيتي مهددون بعقوبة من جوارديولا بسـبـب واقعة “الحانة”

منع مسؤولو حانة شلوس ألبرت بمدينة مانشستر الإنجليزىة، دخول ثلاثي مانشستر سيتي، رياض محرز، جاك جريليش، كايل ووكر، بسـبـب حالة السكر القوية التي كان عليها نجم النادى جريليش وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقــالت الصحىفة فى تقريرها إن الثلاثي قد تم تصويرهم أول أمس، ورفض المسؤولون دخول اللاعــبين الثلاثة بسـبـب الحالة التي كان عليها جريليش.

جريليش الذي كان يرتدي “هودي” أبيض كان فى طريقه لدخول الحانة، ولكن لكونه مخمورًا جدًا، تم منعه وكاد ان يدخل فى مشادة ولكن عندما انتبه هو واللاعــبون قرروا الانصراف.

وتأتي الحادثة بعد أقل من شهرين من استبعاد جريليش إلى جانب فىل فودين من قبل مدير فني مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، وذلك لعدم حضورهما جلسة التعافى فى الوقت المُحدد.

وذكرت الصحىفة ان ثلاثي سيتي وعلى رأسهم جريليش قد يواجهون عقوبة من قبل المدرب بيب جوارديولا، مثلما حدث قبل عامين تجاه النجم الإنجليزى.

اقرأ أيضًا.. ميرور: مانشستر سيتي يمهد رحيل كافاني إلى الدورى الأرجنتيني

ولكن صحيفة “مانشستر إيفىنينج نيوز”، ذكرت ان النادى لا ينوي اتخاذ عقوبة، لكون اللاعــبين كانوا فى عطلة بالفعل بأمر من بيب جوارديولا.

وقــالت الصحىفة إن محرز وجريليش بجانب ووكر، ســاهموا اليـوم الثلاثاء بشكل طبيعي فى التـدريبـات قبل 24 ساعة من مباراه الغد ضد برينتفورد.

مانشستر سيتي يستقبل مساء غدا الأربعاء، على ستاد “الاتحاد”، نظيره برينتفورد، بالجوله الرابعة والعشرين من الدورى الإنجليزى الممتاز.

جاك جريليش

رياض محرز

السابق
بث مباشر | مباراه النادي الاهلى وبالميراس فى كـأس العالم للاندية
التالي
صلاح يفوز بجائزة هـدف الشهر فى ليفربول