الاهلى المصري

فحص طبي جديد لـ الشناوي.. وجلسة أخيرة بين موسيماني ولاعــبي النادي الاهلى قبل مواجهه بالميراس

يخضـع محمد الشناوي، حارس مرمى النادى الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى،  لفحص طبي جديد اليـوم الثلاثاء.

ويستعد النادي الاهلى لمواجهه فريق بالميراس البرازيلي فى نصف نهائى كـأس العالم للاندية فى المباراه التي تقام فى السادسة والنصف مساء اليـوم بتوقيت القاهره على ستاد آل نهيان بأبوظبي.

وأوضح احمد أبو أبوعبلة طبيب النادي الاهلى فى تصـريحـات للموقع الرسمى ان محمد الشناوي سيخضـع لتشخيص حجم الاصابة حاليا وما وصل إليه من تأهيل بعد إصابته فى العضلة الخلفىة؛ لتحديد موعد عودته وانتظامه فى التـدريبـات الجماعية.

وفى سياق آخر يعـقد بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق، محاضرة فنية ختامية مع لاعــبي النادى فى الثالثة عصر اليـوم بتوقيت القاهره، وذلك قبل التوجه إلى ستاد آل نهيان فى أبوظبي.

طالع أيضًا.. محمد الشناوي: النادي الاهلى سيفوز على بالميراس ويصل نهائى كـأس العالم للاندية

ويتحدث موسيماني مع لاعــبي النادي الاهلى أثناء المحاضرة عن آخر التعليمات الفنىة التي يحاول لتنفىذها أثناء مباراه نصف نهائى كـأس العالم للاندية امام بالميراس.

وكان المدير الفنى للأهلي قد أعلن ان مباراه بالميراس البرازيلي صعبة على النادىين، حصرية ان النادي الاهلى سبق وحصل الفــوز على النادى البرازيلي بضربات الجزاء فى النسخـه الماضية من البطوله.

جدير بالذكر ان النادي الاهلى تأهل للدور نصف نهائى كـأس العالم للاندية بعد الفــوز على مونتيري بهـدف نظيف سجله لاعــبه محمد هاني.

السابق
لاعــب بالميراس السابق: النادي الاهلى فريق عظيم ويمتلك أرقام قياسية.. ونخشى مواجهته
التالي
رسميا | برشلونه يعلن استقــالة مديره التنفىذي.. وتقــارير توضح السبب