الاهلى المصري

لاعــب بالميراس السابق: النادي الاهلى فريق عظيم ويمتلك أرقام قياسية.. ونخشى مواجهته

أعلن زى ماريا لاعــب بالميراس البرازيلي السابق، ان مواجهه النادي الاهلى لن تكون سهلة، مُشيرا إلى ان المارد الأحمر فريق عظيم وأرقامه تتحدث عنه.

ويستعد النادي الاهلى لمواجهه فريق بالميراس البرازيلي فى نصف نهائى كـأس العالم للاندية، فى المباراه التي تقام فى السادسة والنصف مساء اليـوم بتوقيت القاهره على ستاد آل نهيان بأبوظبي.

وقــال ماريا أثناء تصـريحـات لبرنامج “أوضة اللبس” عبر قناة “النهار”: “نشعر بالقلق من النادي الاهلى بعد تخطي مونتيري وسط الصعوبات التي مر بها، مواجهه المارد الأحمر ستكون قوية للغاية”.

واضاف: “النادي الاهلى فريق عظيم وسيكون منافسا قويا امام بالميراس، مثل ما حدث العام الماضي، النادىان تطورا عن العام الماضي، وحصلا على البطولة القاري مرتين متتاليتين، وظهرت قوة المارد الأحمر الكبيرة رغم غياب لاعــبين مميزين عن المباراه الماضية للفريق امام مونتيري المكسيكي ولكن استطاع تحقيق الفــوز”.

واستكمل: “لا توجد كلمة ثأر فى كرة القــدم، بالميراس العام الماضي لم يسجل اهداف فى كـأس العالم للاندية، وانا برازيلي وأؤكد ان النادي الاهلى استحق الفــوز عليه العام الماضي، ولكن العام الحالي أتمني ان يكون الأمر مختلفًا ويكون التأهل من نصيبنا”.

طالع أيضا.. لاعــب بالميراس السابق لـ الاسطورة الجديد: النادي الاهلى لا يستهان به وسيظهر أقوى من مباراه مونتيري

وأردف: “النادي الاهلى منافس صعب وفريق عظيم ولديه أرقام قياسية عظيمة تتحدث عن نفسها، ومباراه هامة للبرازيل، جماهير بالميراس طالبت اللاعــبين بالفــوز على الأحمر اليـوم”.

وانتقل زي ماريا للحديث عن صلاح نجم ليفربول الإنجليزى وقائد منتخـب مصر: “هو اللاعــب الافضل فى العالم هذا العام، ويقدم مستوى رائعًا مع ليفربول والمنتخـب المصرى”.

وأتم: “لابد ان يحصل صلاح على لقب مع منتخـب مصر من اجل التتويج بجائزة افضل لاعــب فى العالم”.

السابق
عمار حمدي يوجه رسالة للاعــبي النادي الاهلى قبل مواجهه بالميراس
التالي
فحص طبي جديد لـ الشناوي.. وجلسة أخيرة بين موسيماني ولاعــبي النادي الاهلى قبل مواجهه بالميراس